الرئيسية > اخبار الفن > Spiderman يعود إلى السينما لفهم سبب هجران أبويه له

Spiderman يعود إلى السينما لفهم سبب هجران أبويه له

تشهد قاعات السينما عودة أفلام كل من Batman وSpiderman حيث يطلق الفيلمان في فترة متقاربة لا تتجاوز الأسبوعين ويترقب الجمهور معرفة أيهما سيحقق نجاحا أكبر في شباك التذاكر.

وذكر برنامج “الشاشة الكبيرة” التي تبثه قناة “العربية” أن شركة Marvel قامت بإنتاج فيلم The Amazing Spiderman الذي أطلق بحلة جديدة من حيث الممثلين والمخرج.
معالجة أكثر عصرية لشخصية Spiderman

وفي الفيلم يبدو أن البطل بيتر باركر سيجد أخيرا دليلا يساعده على فهم أسباب هجران والديه له في صغره، حيث تشاء الأقدار أن يلتقي بالدكتور كورت كونورز الشريك السابق لوالده.

ويلعب الممثل اندرو غارفيلد الذي اشتهر في فيلم THE SOCIAL NETWORK دور البطولة حيث يقدم شخصية Spiderman وتشاركه الفاتنة ايما ستون بطولة الفيلم المليء بالإثارة والمفاجآت.

وعلى الرغم من أن مخرج الفيلم مارك ويب لم يقدم مسبقا إلا فيلما رومانسيا كوميديا واحدا هو 500 DAYS OF SUMMER فقد نجح في تقديم شخصية Spiderman بشكل أكثر جدية ورومانسية وبحس فكاهي اكثر اتزانا من قبل.

ونجحت هذه النسخة الجديدة من الفيلم الذي أطلق منذ 10 سنوات في الحفاظ على تاريخ الفيلم العريق حيث قدمت القصة بشكل ممتع ومتميز يتماشى مع روح العصر.

ومن جهة أخرى أطلقت المخرجة لورين سكافاريا فيلمها الأول بعنوان Seeking a Friend for the End of the World.

وقال نقاد إن الفيلم دمج ما بين Melancholia و About Schmidt حيث تميز الفيلم الرومانسي الكوميدي على غير المتوقع بكونه مؤثرا ومليئا بالمشاعر الجميلة الصادقة.

والفيلم من بطولة ستيف كاريل وكيرا نايتلي وتدور أحداثه حول نهاية الكون بسبب اصطدام كويكب بالأرض، فيصبح البطل وحيدا بعدما هجرته زوجته من الخوف فيقرر أن يذهب في رحلة للبحث عن حبيبته منذ أيام المدرسة ويرافقه جاره الذي يضفي على هذه المغامرة بغير قصد بعض المشاكل.

وأرادت المخرجة أن تقدم قصة رومانسية في لحظات حرجة مستوحاة من حياتها الحقيقية، فيحمل الفيلم رسالة بسيطة وصادقة هي أن كل ما يحتاجه الإنسان في الحياة هو الحب.

أما آخر أفلام المخرج اوليفر ستون بعنوان Savages فيضم نخبة مميزة من ألمع النجوم منهم بلايك ليفلي وبينيسيو ديل تورو وجون ترافولتا وسلمى حايك وتايلور كيتش.

وتدور أحداث الفيلم حول عالم المخدرات وهو مستوحى من رواية تحمل ذات العنوان، عن تاجري مخدرات يجدان نفسيهما في وسط كارتلات المخدرات المكسيكية المخيفة بعد أن اختطفت صديقتهما المشتركة.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *