ابراج

كيف تعرف شخصيتك ؟ اختبار بسيط لمعرفك شخصيتك

كيف تعرف شخصيتك

كيف تعرف شخصيتك ؟ اختبار بسيط لمعرفك شخصيتك عليك الإجابة بهدوء وصدق وأمانة عن الأسئلة التالية 1- هل ترى أن شخصيتك أ- شخصية قابلة للتجديد ب- شخصية ثابتة ج- شخصية معتدلة   2- هل تعتقد أنك في تعاملاتك مع الأخرين أ- متكلف ب- قــوي ج- مقبول   3- هل تعتقد …

أكمل القراءة »

كيف تعرف برجك – اسهل طريقة لمعرفة برجك

كيف تعرف برجك – اسهل طريقة لمعرفة برجك كيف تعرف برجك من تاريخ ميلادك معلومات وشرح كيف تعرف برجك بالميلادي وكيف تعرف برجك بالهجري طريقة سهلة طريقة معرفة برجك من خلال تاريخ ميلادك : برج الحمل من 21(أذار-مارس-شوال) الى 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة) برج الثور من 21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) الى 20(أيار-مايو-ذو الحجة) برج …

أكمل القراءة »

ابراج اليوم السبت 6/10/2012 , حظك اليوم , برجك اليوم 6-10-2012

الحمل أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:قد تواجه الكثير من الصعاب اليوم في أداء مهامك المعتاده عليك أن تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:تبدو اليوم مشوش التفكير ولا تعرف كيف تتصرف تجاه علاقتك العاطفية. ابراج اليوم السبت 6-10-2012,برج الثور ليوم السبت 6-10-2012,الابراج اليومية 2013 الثور أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تحقق …

أكمل القراءة »

حظك اليوم 5/10/2012 – ابراج يوم الجمعه – برجك اليوم 5 اكتوبر2012

توقعات برج الحمل يـوم الجمعه 5-10-2012 – ابراج اليوم الجمعه 5/10/2012 أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تزدهر أعمالك خلال هذه الفترة ولكن كن حذراً بنفقاتك عاطفياً:لا تضغط على الحبيب أكثر واعطيه المزيد من الوقت. توقعات برج الثور يـوم الجمعه 5-10-2012 – ابراج اليوم الجمعه 5/10/2012 أصحاب برج الثور حظك لليوم …

أكمل القراءة »

ابراج اليوم الخميس 4-10-2012 – توقعات الابراج والفلك اليوم 4 اكتوبر 2012

توقعات برج الحمل يوم الخميس 4-10-2012 أنت ضعيف وتحتاج إلى الهدوء، هنالك ميل للفوضى، وربّما خيبة عاطفيّة مؤلمة. لا تؤذي الآخرين بكلامك وكن دافئاً من الدّاخل. قد تتعرّض لسوء تفاهم أو اختلاف مع أحد الشّركاء. القمر في برج الجدي هذا اليوم، وهو يشير إلى انزعاج في مكان العمل. توقعات برج …

أكمل القراءة »

ابراج اليوم الاربعاء 3/10/2012 , حظك اليوم الاربعاء 3-10-2012 – ابراج اليوم الاربعاء الموافق 3 اكتوبر 2012

الحوت (21 شباط – 20 آذار) خفف النمط وسر بتكتم وهدوء قد لا يكون الأمر دراماتيكياً، لكن التوتر قد يطرأ ويضعف من مقاومتك الفكرية والجسدية على السواء. نصيحتي لك هي في اعتماد الروتين وعدم مصاعة الاقدار، لأن النتائج قد لا تأتي بمستوى الاحلام والجهود مع الشريك عليك أن تفكر بعقلك …

أكمل القراءة »

ابراج اليوم الثلاثاء 2/10/2012 – حظك اليوم الثلاثاء 2-10-2012

الحمل (21 آذار – 20 نيسان) الابتعاد عن المشكلات يساعدك على التركيز أفضل، فحافظ على هذه الوتيرة بعض التصرفات الصبيانية لن يكون لمصلحتك، وقد يزعج الشريك كثرة الضغوط سيئة جداً، والبحث عن الراحة هو الحل الأنسب لذلك الثور (21 نيسان – 20 أيار) بادر الى تكثيف التحركات الاجتماعية، فهو يوم …

أكمل القراءة »

حظك اليوم الاثنين 1-10-2012 , توقعات الابراج ليوم 1 اكتوبر / 2012

الحمل الاعتدال هو افضل الحلول، وعلى سيرة المثل القائل \”خير الامور الوسط\” علاقة مميزة مع الشريك، وهذا مرده الى التفاهم الواضح على كل الامور تخصيص الوقت اليومي للرياضة، يوفر عليك الكثير من المطبات الصحية — الثور لن تكون وحيدًا ولن تتعرقل محاولاتك في زيادة رصيدك الشعبي أو تحسين الانطباع عنك …

أكمل القراءة »

ابراج اليوم الاربعاء 26/9/2012 , حظك اليوم , برجك اليوم 26-9-2012

برج الحمل سيكون عندك علاقات عاصفة مع محيطك، في موقع عملك وكذلك في بيتك. على أية حال، ستكون إيجابياً و مستعداً لتقديم التنازلات ولمعرفة أخطائك. تحلى بالصبر و التأني لكي تستوعب العاصفة و حاول استيعابها حتى لا تكون ضحية لها ستحرسك النجوم للخروج من الازمة لذا لا تتسرع باتخاذ أي …

أكمل القراءة »

ابراج اليوم الاثنين 24/9/2012 , حظك اليوم , برجك اليوم 24-9-2012

ابراج اليوم الاثنين 24/9/2012 , حظك اليوم , برجك اليوم 24-9-2012 برج الحمل إن الامور ما تزال تسير عكس ما تريد والمفاوضات ما تزال تغير حياتك، عليك بالهدوء وإحكام عقلك وعدم التهور في كلامك واتخاذ القرارات، ايضاً صحتك موضع تساؤل في فترة ما بعد الظهر فاحذر على منطقة الامعاء فهي …

أكمل القراءة »