الرئيسية > اخبار الفن > ‘Batman v Superman’ يحقق 420 مليون $ خلال 3 أيام!

‘Batman v Superman’ يحقق 420 مليون $ خلال 3 أيام!

ta6DgrB4SaSLgELFP9AtcyYNCYr

على الرغم من المراجعاتالسلبية التي أعطها النقاد للفيلم، تمكن Batman v Superman: Dawn of Justice من السيطرة على شبابيك التذاكر العالمية خلال أفتتاحه في نهاية الاسبوع المنصرم، جالباً 420 مليون $. في الولايات المتحدة، كسر الفيلم الرقم القياسي المسجل باسم The Hunger Games عند 152.5 مليون $ لأعلى أفتتاحية في شهر مارس، بتحقيقه 170.1 $.

Batman v Superman هو تتمة لـ Man of steel الذي صدر سنة 2013. من إخراج زاك سنايدر وكتابة ديفيد إس غويور وكريس تيريو وبطولة بن أفليك وهنري كافل وغال غادوت وجيسي آيزينبيرغ وإيمي آدمز. في الفيلم، وبعد أحداث man of steel المدمرة، يسافر باتمان إلى متروبوليس لمواجهة سوبرمان، خوفا من ما قد يحدث لو بقيت أفعال الأخير دون رادع. وفي نفس الوقت يظهر تهديد آخر على هيئة مخلوق مدمر “دومسداي“، صنع من جثت الجنرال زود من قبل الشاب ليكس لوثر، سرعان ما يهدد البشرية أكثر من أي شئ آخر. من أجل إيقاف ليكس ومخلوقه من تدمير كل شيء، على باتمان وسوبرمان وضع خلافاتهما جانباً، والانضمام إلى ناس آخرين مثل ويندر وومان لمحاربة أعدائهم الحقيقين.

الفيلم هو جزء من خطة شركة Warner Bros لإصدار مزيد من أفلام الأبطال الخارقين من عالم DC في السنوات القادمة، على غرار ما تفعله Marvel منذ 2006.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …