الرئيسية > اخبار الفن > 95 مليون دولار أجر جونى ديب فى “قراصنة الكاريبى الجزء الخامس”

95 مليون دولار أجر جونى ديب فى “قراصنة الكاريبى الجزء الخامس”


أكدت “والت ديزنى” للأفلام، أنه تقرر أن يبدأ تصوير الجزء الخامس من الفيلم الشهير “قراصنة الكاريبى” فى شهر نوفمبر المقبل، ويعكف السيناريست تيلى روسيو على كتابة سيناريو الفيلم الجديد.

وحققت الأجزاء الأربعة الأخيرة من الفيلم أكثر من مليار دولار فى جميع أنحاء العالم، ما حفز والت ديزنى إلى التفكير فى استكمال السلسلة بجزء خامس، وتردد أن الممثل جونى ديب، الذى لعب دور جاك سبارو، وهو زعيم قراصنة فى البحر الكاريبى، سوف يلعب بطولة الجزء الخامس نظير أجر قدره 95 مليون دولار.

وتقرر أن يتم تصوير مشاهد الجزء الخامس من الفيلم فى شهر نوفمبر المقبل فى بورتوريكى بدلا من هاواى، التى كانت معظم مشاهد الأجزاء السابقة صورت فيها، ما يعنى أن الفيلم لن يطرح فى دور العرض قبل عام 2014.

وشهد مهرجان كان السينمائى الدولى فى مايو 2011 العرض العالمى الأول للجزء الرابع من الفيلم، الذى لعب بطولته النجم “جونى ديب”، ولأول مرة النجمة الأسبانية “بينلوبى كروز”.

وتدور قصة الفيلم حول القرصان “جاك سبارو”، الذى ينطلق فى رحلة للبحث عن “نافورة الشباب”، التى تهب لمن يعثر عليها الحياة الأبدية.. وحصل ديب على 56.2 مليون دولار نظير هذا الدور.

(جوني ديب أول رجل ينال جائزة “أيقونة الموضة”)

ويتصارع القرصان جاك سبارو خلال هذه الرحلة مع منافسين آخرين يريدان الوصول إلى هذه النافورة، وهما خصمه اللدود القرصان “باربوسا”، الذى انضم للجيش البريطانى هذه المرة لدعم محاولات ملك بريطانيا فى الوصول إلى النافورة. والمنافس الثانى هو القرصان “بلاك بيرد”، وأثناء رحلة البحث الطويلة المليئة بمطاردات مثيرة، والكثير منها مضحك، خاصة المطاردة الأولى التى يهرب خلالها “سبارو” من حراس ملك بريطانيا، يلتقى “سبارو” بـ”أنجيليكا” (بينلوبى كروز)، التى كان على علاقة سابقة معها، ويقعان فى الحب مرة أخرى فى نهاية الفيلم.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *