الرئيسية > اخبار مختارة > 8 أسرار لإرتداء الكعب العالي كسيدة حقيقة

8 أسرار لإرتداء الكعب العالي كسيدة حقيقة

الكثير من الرجال يقولون بأنه ليس هناك أكثر تسلية من رؤية إمرأة ترتدي الكعب العالي ولا تستطيع المشي والوقوف بشكل جيد. الكعب العالي مغري جداً، ولكن هناك الكثير من السيدات اللواتي يواجهن مشكلة.

لنساعدك على الشعور بالراحة والثقة العالية في هذا النوع من الأحذية، نحن في شكو ماكو نود أن نلفت إنتباهكن إلى هذه النصائح.

خطوات صغيرة

لتبدو أنيقة، يجب عليك إتخاذ خطوات صغيرة وبطيئة دون إنحناء الركبتين أكثر من المعتاد. إذا كنتِ تحاولين إتخاذ خطوات كبيرة، كما تفعلين دائماً مع الأحذية اليومية، مظهرك لن يكون طبيعي وستلفتين الأنظار، لذلك هذا النوع من الأحذية مناسب فقط للخطوات الصغيرة.


إجعلي ظهرك مستقيم

الإمراة الجميلة لا يمكن أن تقف بشكل غير لائق. إجعلي كتفيك في مستوى واحد وبشكل عام قامتك لابد أن تكون مستوية ومثالية خالية من الشوائب. والنتيجة؟ عظلات البطن مشدوة، ومعدتك مسطحة وسوف تبدين أنحف أيضاً 🙂


المشي في خط مستقيم

إمشي مثل عارضات الأزياء، نعم. وتخيلي أن أمامك خط مستقيم ويجب عليك السير بشكل صارم ومتوازن على طوال ذلك. الأمر سيتغرق القليل من الممارسة، ولكن الأمر يستحق.


الممارسة في المنزل

إذا كان هناك حدث عظيم عليك حضوره مثل حفل زفاف على سبيل المثال، يجب عليك القيام ببعض الأمور مسبقاً للتأكد من أنك تبدو مثالية، كممارسة المشيء بالكعب العالي أمام المرأة، تحليل حالتك النفسية بعد فترة زمنية من إرتداء الحذاء وهل أنتي مُرتاحة، بحيث إذا لم تكوني كذلك لن تبدو جميلة في الحفل، كونك خطواتك لن تكون كما ينبغي.


لا ترتدين كعب عالي جداً، ولا ترتدين الكعب بشكل مستمر

هناك مجموعة من المقاسات للكعب العالي، وأعتقد من الأفضل إختيار حجم متوسط إلى قصير لتكون قادرة على التحكم بطريقتك في المشي بشكل أفضل، كون الكعب العالي جداً قد يحوّلك إلى برج مائل أخر، بجنب برج بيزا المائل!


تعلّمي كيف تقفين بالكعب العالي

2

الأمر لا يتعلق فقط بالمشي، يجب أن تكوني قادرة على الوقوف بشكل جميل جداً أيضاً. أولاً، ضعي كعب القدم في المنتصف بشكل زاوية، ثم ضعي وزنك على القدم الأخرى تماماً كالصورة، وعندما تصبحي متعبة من هذا الوضع، إنقلي وزنك على القدم الأخرى.


إمنحي قدميك إستراحة

إذا كنتِ ترغبين في إرتداء الكعب العالي طوال اليوم قد يؤدي الأمر إلى آلام في الأرجل، لذلك أعطي نفسك إستراحة من وقت لآخر.


إختاري الحجم المناسب

لا توجد أي نصيحة نقدمها لك إذا كنتِ ترتدين حذاء غير مناسب لحجم قدمك. لذلك، يجب عليك أولاً إختيار الحجم المناسب وأن لا يكون ضيقاً وفي نفس الوقت لا يكون كبيراً.

شاهد أيضاً

لماذا لا يجب أن تقوم بتنظيف أذنيك بواسطة الأعواد القطنية؟

يعتقد الناس على نطاق واسع أن آذاننا تتطلب تنظيف عميق ومتكرر. كما إتضح، هذا الأمر …