الرئيسية > شباب و بنات > حواء > 7 طرق متميزة تخلصكِ من تلطخ اسنانكِ بأحمر الشفاه

7 طرق متميزة تخلصكِ من تلطخ اسنانكِ بأحمر الشفاه

الشفاه

أكثر المواقف احراجاً هي عندما تضحكين وتلقي موقف مستغرب على وجوه الناس الذين يشاهدوك، فتعلمي حينها بأن أحمر الشفاه قد انطبع على اسنانكِ، لهذا (شكوماكو) سيعطي لك 7 نصائحك ليجنبكِ تلطيخ اسنانك بأحمر الشفاه، كي لا تتعرضين للمواقف المحرجة، وتبتسمين بثقة متناهية لأن هذه الخطوات فعالة وعملية ومجربة:

١المناديل الورقية

مانها طريقة فعالة ومضمونة برغم أنها قديمة نوعً ما، كل ما عليك فعله هو طرح المناديل الورقية على شفتاك والضغط بلطف عليها، وخصوصاً في المنطقة الداخلية من شفتاك، وحينها ستضمنين إزالة أي شوائب لاحمر الشفاه في المنطقة الداخلية من شفاهك، وبالتالي لن تتلطخ اسنانكِ.

 

٢– أصبع السبابة

طريقة غريبة جداً، نعلم ذلك لكنها فعالة وسوف تلاحظون ذلك، كل ما عليكِ فعله سيدتي ضعي اصبعكِ السباب في الجزء الداخل من شفاهك وضميها واسحبيها من الداخل إلى الخارج، وستشاهدين بنفسك مقدار احمر الشفاه الذي كان سيلطخ اسنانكِ.

 

٣– فرشاة أحمر الشفاه

فرشاة احمر الشفاه تجعلكِ تتحكمين بمقدار وكمية أحر الشفاه التي ستضعينها لتزيين شفاهك، ابتعدي عن الجزء الداخلي من شفاهكِ، وضعي كمية معقولة من لأحمر الشفاه على شفتيكِ.

٤– ماصة العصير

عندما تشربي العصير في المناسبات يؤدي ذلك إلى تلطيخ اسنانكِ بأحمر الشفاع ، لهذا قومي باستخدام ماصة العصير عندما تشربين أي سوائل.

٥– قضم الشفاه

كثير من النساء لديهم هواية قضم الشفاه ودون أن يشعرون بأنفسهم، انها عادةً غير صحية تودي في الشفتين كما أنها تلطخ اسنانك بأحمر الشفاه، لذلك حاولي عدم قضم شفاهك.

٦أحمر الشفاه المطفي

حيلة مجربة ورائعة لتمنع تلطخ الأسنان بأحمر الشفاه، أحمر الشفاه المطفي الغير لامع، غالباً لا يترك أثر على اسنانكِ كونه لا يحوي على مواد لامعة، لذا احرصي على استخدام احمر الشفاه المطفي.

٧راقبيه من حين لآخر

كوني راقبي اسنانك من حين لأخر حتى تتأكدي من أنها لم تتلطخ بأحمر الشفاه، ضعي مرآة صغيرة في شنطتك حتى تلقين نظرة ع اسنانكِ من حين لأخر

 

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …