الرئيسية > شباب و بنات > حواء > 7 حيل بسيطة قبل النوم تجعلك أكثر اشراقا في الصباح

7 حيل بسيطة قبل النوم تجعلك أكثر اشراقا في الصباح

حسناء امام النافذة

إضافة بعض الحيل البارعة والسريعة إلى روتين جمالك قبل النوم ، تجعلك أكثر إشراقاً في الصباح. إليك 7 خطوات فقط تضمن لك التألق فور استيقاظك كل صباح، فلا تنسي إضافتها إلى روتين جمالك بدءاً من الليلة:

رقم ١: اشربي الماء
احرصي على أن يكون الماء هو آخر ما تتناولينه قبل النوم وأول شيء تبدأين به في الصباح. فإن شرب الماء قبل التوجه إلى الفراش يتيح له الوقت أن يتغلغل في سائر أعضاء الجسم، مما يبعث على الاسترخاء الكامل للجسم وتجديد خلاياه وإعطاءه مقومات الشباب والحيوية.

رقم ٢: انعشي جذور شعرك
بدلاً من غسل شعرك كل صباح ليكون جميل المظهر ومنتعش، جربي وضع الشامبو الجاف على الجذور فقط ليلاً، حتى تصبحين على شعر نظيف ذو مظهر حيوي وجذاب.

رقم ٣: احصلي على سمرة جذابة سريعاً
اخلطي قليل من كريم الـSelf Tanner مع الكريم المرطب المفضل لديك ووزعيه بالتساو على بشرتك قبل النوم، وبذلك تحصلين على سمرة رائعة في الصباح وكأنك قضيت يوماً كاملاً على الشاطئ.

رقم ٤: رطبي بشرة يديك وقدميك
معلومة هامة يجب أن تعرفينها، أن علامات السن تظهر أولاً على اليدين. لذا احرصي على ترطيب يديك وقدميك كل ليلة، لبشرة ناعمة وشابة في الصباح.

رقم ٥: رطبي رموشك أيضاً
يجب ألا تنسي خطوة هامة في روتين جمالك الليلي، وهي القيام بوضع سيروم لترطيب الرموش. وضع السيروم يمنح رموشك الصحة واللمعان، كما يزيد من طولها وكثافتها.

رقم ٦: قومي بعلاج البثور ليلاً
هل تعرفين أن أفضل وقت لوضع كريم معالجة البثور هو قبل النوم؟ دعي الكريم يقوم بمفعوله السحري ليلاً، وستشعرين بالفرق في اليوم التالي.

رقم ٧: نامي على ظهرك
قد تدهشك هذه المعلومة، ولكن باستطاعتك الإقلال من تجاعيد الوجه والانتفاخات حول العينين صباحاً بشكل ملحوظ فقط بالحرص على النوم على ظهرك بدلاً من النوم على أحد جانبيك أو وجهك.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *