الرئيسية > صور > 7 تماثيل غريبة لن تصدق أنها موجود في الواقع

7 تماثيل غريبة لن تصدق أنها موجود في الواقع

في جميع أنحاء العالم، يمكنك إكتشاف منحوتات مذهلة، حيث يقوم المبدعين من كافة أنحاء العالم بتجاهل العادات والتقاليد وإنشاء منحتوتات إحترافية في الشوارع، قد تعتقد للوهلة الأولى أنها صورة أدخلت في برنامج فوتوشوب!

Karma, أمريكا

هذا التمثال، صممة النحات الكوري دو هو سو ومتواجد بالقرب من معرض الفنون أولبرايت نوكس في مدينة نيويورك، حيث لا يتعدى إرتفاع 7 أمتر ولكن يبدو أنه بدون نهاية.

Diamonds, نيوزيلندا

هذا التمثال في نيوزيلندا وتم وضعه محلقاً في الهواء بمساعدة مجموعة من الأسلاك القوية جداً، لنحصل على هذه الصورة!

Monument to the violinist, هولندا

في إمستردام، حيث توجد قاعة المدينة والمسرح الموسيقي تم إنشاء تمثال بعد كسر الأرضية الرخامية لنحث عازف الكمان، لتوصيل رسالة أن الجميع في هذه القاعة عملوا من أجل نشر الموسيقى.

Porsches at the Festival of Speed, بريطانيا

قام الفنان جيري جودا بنحت مجموعة لا تصدق من السيارات التي تبدو متسارعة في الفضاء بدون نهاية، مجزء من المهرجان السنوي للسرعة، حيث ساهمت بعض شركات السيارات في هذا التمثال.

Underwater sculptures, المكسيك

حدائق تحت الماء بشكل كامل مع الأطفال، قام بتحتها الفنان جايسون تايلور، ولإلتقاط صورة لهذه الأعمال، ستكون بحاجة إلى بذل الكثير من الجهد للوصول إلى عمق البحر.

The Bather, ألمانيا

هذا التمثال موجود في ألمانيا، وهو نحث عملاق يظهر رأس إمراة مع الركبتين كما لو أنها في حوض الإسحتمام، من أعمال أوليفر فوس.

Ali and Nino, جورجيا

أستلهمت فكرة هذا التمثال الديناميكي من قصة حب كتبها Kvesitadze، حيث يتحرك هذا التمثال ويتداخل مع بعضه البعض بواسطة مكينة.

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …