الرئيسية > اخبار مختارة > 7 أشياء نقوم بها بشكل خاطئ يومياً !

7 أشياء نقوم بها بشكل خاطئ يومياً !

هناك العديد من الأشياء في الحياة التي تأخد الكثير من الوقت لإنجازها، وقت أكثر مما ينبغي. ولحسن الحظ، في بعض الحالات هناك بعض الحلول لتجنب كل المتاعب.

لذلك، وفي هذا المنصب، نحن نقدم لكم مجموعة من الطرق التي تجعل بعض الأشياء التي نقوم بها أسهل قليلاً.

الشُرب من علبة الكولا

إذا كنت تلاحظ، غطاء علبة المشروب الغازي يحتوي على مساحة دائربة صغيره، وهذه المساحة في الحقيقة تساعدك على الشرب بشكل أكثر سهولة، بالإضافة إلى عدم تسرب أياً من المشروب.


أصنع أفضل بيض مقلي على الإطلاق!

يمكنك جعل البيض المقلي بشكل دائري ممتاز بسهولة من دون الحاجة إلى شراء أي أجهزة خاصة أو أدوات، كل ما عليك القيام به هو قطع حلقة من البصل ووضع البيض بداخله، تماماً كالصورة أعلاه.


تقشير الثوم

هل تواجهين مشكلة في ذلك؟ أعتقد نعم. كل ماعليك القيام به للتخلص من هذه المشكلة هو وضع الثوم في وعاء وإغلاقه، و أمنحي الوعاء هزة جيدة وستحصلي على ما تُريدين.


تبريد المشروب بسرعة عالية

من المعروف أن الثلاجة تأخد بعض الوقت لتقوم بتبريد الأشياء، لكن إذا كنت مستعجلاً وتريد مشروبك مُبرداً بسرعة، قم بلفه بمنشفة ورقية مبللة بالمياة وضع الزجاجة في الثلاجة. الأمر سيستغرق فقط 15 دقيقة، وأنا جربت ذلك بالفعل!


ربط أربطة الأحذية

أووه، هذه واحدة من أكثر المشاكل التي تواجهنا يومياً، وأعتقد بعد الأن عملية ربط الحذاء الخاص بك ستكون أسهل على الإطلاق من أي وقت مضى، فقط القليل من التركيز وعدم الإستعجال.


إطوي قميصك كأنك محترف

ببساطة، إتبع الإرشادات المذكوره أعلاه.


التغوّط

على مدار سنوات حياتك، أنت كنت تتغوط بشكل غير صحيح وفقاً لما توصل إليه العلماء.

شاهد أيضاً

لـ4 أسباب لماذا يظهر الشعر الأبيض قبل أوانه – وهل يُسبب مخاطر؟

الشيب هي سمة طبيعية مع تقدم العمر، ويستغرق الأمر بعض الهدوء ليصبح الشعر كاملاً أبيض …