الرئيسية > شباب و بنات > آدم > 7 أشياء تقلق الرجل .. لكنه لن يعترف بها لحبيبته!!

7 أشياء تقلق الرجل .. لكنه لن يعترف بها لحبيبته!!

76555

الكثير من الرجال تساورهم الشكوك والتساؤلات فيما يتعلق بردود أفعال نسائهم حيال الكثير من الأمور لكن هؤلاء الرجال على الأغلب يتعاملون مع هذه الشكوك والتساؤلات بشكل سري، دون الإفصاح عما يقلقهم لنسائهم.. اليكم 7 أشياء تقلق الرجل ويخفيها عن حبيبته:

1- كيف يتحدث في أول لقاء بينكما:
تظن المرأة دائما أن الخجل يتملكها في اللحظات الحاسمة، وأن الرجال يتمتعون برباطة جأش في مثل تلك المواقف، لكن الحقيقة أن الرجال أيضا يصابون بالقلق والتوتر والارتباك في مثل هذه المواقف، فالرجل يعلم أن عليه عبئا كبيرا لإقناع حبيبته بمشاعره نحوها، ومحاولة اثارة مشاعرها اتجاهه وجعلها تقع في حبه بالمثل، ولهذا فهو يبحث دائما عن المدخل المثالي للحديث معها في أول لقاء بينهما.. فيضع عدة سيناريوهات محتملة، او يبحث عما تهتم به حبيبته لكي يلفت إعجابها بحديثه حول نفس الأمور.
الغريب أن هذا التوتر يظل مصاحبا للرجل في كل مناسبة يصطحب فيها حبيبته لخروجة رومانسية، لأنه يؤمن وقتها أن عليه أن يلفت انتباهها من جديد، ويكرر الحديث عن حبه لها ولكن بطرق مبتكرة.

2- هل ستعجبها الهدية؟
الرجال لا يحبون التسوق، ودائما ما تنتابهم الشكوك والتساؤلات عن أي هدية ستحبها المرأة أكثر، وهل الهدية التي استقر عليها بالفعل هي الأنسب لها أم لا.. ولذلك يكون الرجل على الأغلب في قمة توتره لحظة تقديم الهدية لحبيبته حتى يحصل منها على رد فعل ايجابي.
بعض الرجال يتشاجرون مع زوجاتهم إذا عبرن عن عدم رضاهن عن الهدايا، لأن الرجل وقتها يشعر أن مجهوده قد ذهب سدى، وأنه فشل في إدخال السعادة على قلب حبيبته، لكن غروره يمنعه من الاعتراف بذلك، فيتحول الأمر لمشاجرة بينهما.

3- هل تراني زوجتي وسيما؟
العديد من النساء يتطلعن إلى المشاهير من الرجال، وأصبح الرجل الوسيم يحاصر سواء عبر الأفلام والمسلسلات أو حتى الإعلانات التجارية، وبالتالي بدأت المقارنات في الظهور بين الرجل الحلم والرجل على أرض الواقع.. وبات الرجل يتساءل هل هناك فرق كبير في الوسامة بينه وبين النجم المفضل لزوجته؟
لأن كل رجل يريد أن يكون ملكا على عرش قلب حبيبته، فهو يريد أن يطمئن لأن زوجته تراه وسيما إلى حد كافٍ بالنسبة لها.

4- هل ستقبل الزواج بي؟
عندما تجتاح الرجل مشاعر عاطفية اتجاه المرأة، فإنه يظل قلقا ومتوترا قبل الاعتراف لها بحبه خوفا من أن ترفضه، ولهذا يماطل الكثير من الرجال قبل الإفصاح عن السر الكبير الذي يعتمل بقلبه، لأنه يريد أن يكون متأكدا بنسبة كافية من رد فعلها اذا سألها السؤال المهم.. ولذلك يلجأ الكثير من الرجال إلى التلميح والتعبير عن الحب بالتصرفات حتى يتأكد أن حبيبته قد بدأت تشعر بشيء ما اتجاهه، ووقتها يعترف لها بحبه.

5- هل هي سعيدة معي؟
بعض الرجال تصيبهم الشكوك حول مدى سعادة زوجاتهم، خاصة في لحظات الأزمة، فالرجل قد يظن أنها تعيسة ولكنها تدعي عكس ذلك، ولذلك يحب الرجال أن تعبر زوجاتهم عن الحب بشكل دائم.

6- هل تظن هي أنني شخص فاشل بلا مستقبل؟
اذا كان الرجل يعمل في وظيفة ابداعية “كاتب – شاعر – فنان – رياضي”، فإن وظيفته بالتأكيد ليس لها دخل ثابت أو مستقبل واضح، ولذلك فهو قد يتساءل دوما عما اذا كانت حبيبته لا تشعر بالأمان معه، لأن مستقبلهما سيكون مهددا دوما.

7- ترى، هل كانت تفضل هي الارتباط بشخص غني؟
بالطبع اذا كان الرجل يعاني من ضائقة مادية، او ملزما بدفع العديد من الأقساط في بداية زواجهما، مما يعطل الكثير من خططهما للاستمتاع بوقتهما معا في السفر والتنـزه، فإنه قد يبدأ في التساؤل حول كيفية تعامل حبيبته مع هذا الوضع، وهل ندمت على الارتباط به، وتفكر أنه كان عليها الارتباط برجل غني؟

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *