الرئيسية > شباب و بنات > آدم > 7 أشياء تشغل تفكير الرجل !

7 أشياء تشغل تفكير الرجل !

الرجل

هناك مجموعة من الأمور التي يشعر الرجل بالقلق حيالها في داخله .. ما هي هذه الأشياء ؟!

 

1- شعر الرأس:

على عكس المرأة ، لا يمتلك الرجل الكثير من المفاتن ليتباهي بها ؛ لذلك فإن شعر الرجل هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يُحدث تغيير في شكل الرجل ومظهره وبالتالي إن كان لدى الرجل شعر جميلاً فهو دائماً ما يفكر في كيفية الحفاظ عليه والاعتناء به واذا كان أصلع أو يعاني من تساقط الشعر فإنه يبذل كل ما في وسعه للحفاظ على ما تبقى من شعره !

 

2- شعر الوجه :

يبدأ ظهور شعر الشارب واللحية عند الرجل في مرحلة البلوغ والتي يصعب فيها نمو الشارب واللحية بشكل كامل ، وبمرور السنوات يشعر الرجل بشيء من نقص الرجولة اذا لم تنمو لحيته بشكل كامل.

 

3- طول الجسم :

من المزعج أن يكون فتى أحلام أي فتاة  أقصر منها اذا كنت ترتدي الكعب العالي وبالتالي تلجأ الفتاة الى عدم ارتداء كعب عالي بصحبته وهو شيء مزعج جداً لأي امرأة لأن الكعب العالي يزيد من جمالها ؛ لذلك فإن أمر الطول من الامور التي تشغل تفكير أي رجل !

 

4- اليدين :

يشعر الرجل بالحرج في حال كان لديه يدين خاليتين من علامات الرجولة ، وهو محق في ذلك لأن المرأة لا تفضل الرجل الذي يملك يدين ناعمتين مثل يديها.

 

5- شعر الجسم الكثيف :

شعر الظهر ، شعر الصدر الكثيف ، شعر الأنف ، كلها أمور تعتبرها المرأة مقززة.

 

6- عضلات البطن :

على الرغم من أن بعض الرجال لا تذهب الى الجيم لممارسة التمرينات الرياضية ، إلا أنهم يرغبوا في نيل اعجاب الجميع بمجرد أن يخلعوا قمصانهم ، وينتظروا طوال الصيف حتى اللحظة التي ينظروا فيها الى وجه المرأة عندما يقوموا بنزع قمصانهم على الشاطىء.

 

7- النظام الغذائي :

بعض الرجال تتبع أنظمة غذائية قاسية سراً حتى يظهروا بشكل جيد في ملابس السباحة ، هذا الأمر لا يقتصر على السيدات فقط !

 

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …