الرئيسية > شباب و بنات > الحياة الجنسية > 7 أشياء تجعل العلاقة الحميمة اكثر متعة

7 أشياء تجعل العلاقة الحميمة اكثر متعة

حميمة

 

عزيزي الزوج هل تعلم ان معظم الزوجات يعشقن بعض الأمور الصغيرة التي قد تغيب عن ذهن الزوج مثل الكلمات الرقيقة أثناء اللقاء الحميم.

فاسمح لي أن أقدم بعض الإرشادات التي تجعل العلاقة الحميمة أكثر متعة وتناغماً بينكما:
1- حاول التعرف إلى التكوين البسيط للجهاز التناسلي عند المرأة (يمكن ذلك من خلال مراجعة بعض الكتب المتخصصة في طب النساء والتوليد، وهي متوافرة في جميع المكتبات وباللغة العربية) هذا بالتأكيد سيجعلك تعرف عدة أمور منها على سبيل المثال:
– النقاط الحساسة في جسد المرأة والتي تساعد كثيراً في عملية الإثارة الحميمة، منها ما هو موجود أسفل الرقبة، الحلمتان، أسفل البطن، داخل أعلى الساق.
– تساعدك أيضاً على معرفة المناطق الأكثر حساسية داخلياً، مثل نقطة (ج)، وهي أكثر منطقة حساسة داخل الجهاز التناسلي عند المرأة.
2- هل تعلم مدى مفعول الكلمات الرقيقة على الزوجة أثناء اللقاء الحميم فلها تأثير لا يوصف، فضع ذلك في الاعتبار.
3- تكره المرأة توجيه النقد المباشر لها فيما يتعلق بموضوع زيادة الوزن أثناء العلاقة الحميمة، اترك مناقشة مسألة الاهتمام بالمظهر لوقت خارج اللقاء الخاص.
4- من الأمور التي تجعل الزوجة أكثر رغبة في الإبداع في العلاقة الحميمة أن تشكرها بعد انتهاء اللقاء، ولا تتردد في تذكيرها بمدى تفاعلك الإيجابي فيما بعد.
5- استمر في الحفاظ على قدسية العلاقة الحميمة بكتمان أسرارها بكل ما فيها من سلبيات وإيجابيات، وإلا لماذا خلقت الجدران والأبواب أليست لحمايتها؟.
6- إهمال المظهر والرائحة غير المحببة التي تصدر من الجسم خاصة المناطق الحساسة تعدّ العدو الأول لنفور الزوجة، حتى لو لم تشتكي لذلك كن حريصاً على نظافتك الشخصية ولا تنس العطر والكريم والحلاقة ومالها من مفعول ساحر على الأداء الحميم.
7- اجعل اللقاء الحميم عملية مشاركة بينكما، واحرص على أن تستمتع زوجتك وتصل إلى مرحلة الرضا تماماً مثلما تريد ومن دون تمثيل.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *