الرئيسية > ثقف نفسك > 6 نصائح من ذوي الخبرة للنوم براحة في الطائرات

6 نصائح من ذوي الخبرة للنوم براحة في الطائرات


الناس القادرين على أحد غفوة على متن الطائرة محظوظون، حيث معظم الناس ليسوا قادرين على النوم على الطائرة بسبب عدم الإرتياح بين الغرباء. ونحن في شكوماكو نقدم بعض الحيل من المسافرين من ذوي الخبرة، للنوم براحة على الطائرات.

الليل أفضل وقت للرحلة

انه لشيء رائع إذا كان يمكنك اختيار رحلة في الوقت الذي عادة ما تنام فيه. بحيث يمكنك الإستيقاظ مبكراً في الليلة التي تسبق ليلة الرحلة، لتكون مرهقاً وقت الرحلة وتنام بسهولة.

الثلاثاء والأربعاء أفضل الأيام

إذا كنت تريد عدد أقل من الركاب ومساحة أكبر في الطائرة، فإختر أيام لا تحظى بشعبية: الثلاثاء والأربعاء، كقاعدة عامة. أيام الجمعة وأي أيام العطلات هي الأكثر تحميلاً للركاب.

المقعد المثالي هو بجانب النافذة

حاول دائما اختيار مقعد النافذة لإراحة رأسك على الحائط وعدم إزعاجك من قبل جارك الذي يريد قد يوقظك من النوم للمرور لإستخدام الحمام.

تجنب المقاعد بالقرب من جدار المقصورة. هناك الكثير من مساحة هناك، ولكن هذه المقاعد هي عادة محجوزة من قبل الأسر التي لديها أطفال. مقعد بالقرب من الحمام هو أيضا ليست خيارا جيدا.

إمالة الجزء الخلفي من مقعدك إلى أقصى الحدود

إذا كنت ترغب في الحصول على راحة جيدة، ثم بإمالة الجزء الخلفي من مقعدك بقدر ما تستطيع – فقط تأكد من الشخص وراءك لا يمانع. ساعات من الجلوس على الزاوية اليمنى قد تؤدي إلى آلام الخصر وسيء للرقبة والعمود الفقري.

يجب أن تكون الملابس دافئة ومريحة

ولكي يكون لديك قيلولة على متن الطائرة، يجب عليك ارتداء ملابس فضفاضة لا تعيق تحركاتك. إذا كانت شركة الطيران الخاصة بك لا توفر البطانيات، قم بجلب سترة والجوارب الدافئة جدا. حيث الطائرة تكون باردة جداً أثناء الرحلة، وهذا يجعل من الصعب أن تغفو.

اكسسوارات النوم

الضوء والضوضاء هي العوامل الرئيسية التي تمنعك من النوم. لذلك، استخدم قناع النوم وغطاء للأذنين. ولراحة الرأس والرقبة بشكل مريح، خذ وسادة خاصة معك. إذا لم يكن لديك واحدة، استخدم وشاح مطوي أو البلوزة.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …