الرئيسية > اخبار مختارة > 6 زوجات وأبناء حكام الشرق الأوسط: كيف تبدو أشكالهم؟

6 زوجات وأبناء حكام الشرق الأوسط: كيف تبدو أشكالهم؟

اليوم النساء الجميلات في الشرق ليست مخفية بعيدا وراء طبقات من الملابس الدينية. العديد منهم حصول على الاعجاب بسبب أسلوبهم، والمظهر، والمواقف الاجتماعية النشطة.

رانيا العبداللة

ملكة الأردن، زوجة الملك عبد الله الثاني، وأم وريث العرش، حسين. رانيا هي مستخدم إينستاكرام نشط يحارب من أجل حقوق المرأة في الشرق الأوسط ويحبذ استبدال الملابس التقليدية وتتبع الموضة.

أميرة بنت الوليد

هذه الأميرة السعودية تتحدث بصراحة عن الإصلاح في بلدها. وتقول على أنه يجب أن يعيش الشخص وفقا لما يريده قلبه. أميرة درست في الولايات المتحدة الأمريكية، تقود سيارة، وحتى طلقت زوجها. وهي الآن ترأس الصندوق الخيري ‘الوليد فيلانثروبيز’.

دينا عبدالعزيز آل سعود

أميرة العالم الإسلامي الأكثر أناقة. تمتلك محلات الأزياء في عواصم المملكة العربية السعودية وقطر. في عام 2016، أصبحت دينا رئيس تحرير فوغو العربية. بالإضافة إلى حبها لصناعة الأزياء، الأميرة تعشق أيضا قضاء بعض الوقت مع عائلتها وتربية 3 أطفال.

موزة بنت ناصر

وهي الزوجة الثانية لأمير قطر السابق وأم الحاكم الجديد للبلاد. وهي أيضا رئيسة مؤسسة قطر للتربية والعلوم والتنمية الاجتماعية وسفير اليونسكو. وهي تفضل وسائل الإعلام الحرة وتحلم بتحويل قطر إلى منافس لسليكون فالي.

هيا بنت الحسين

شقيقة ملك الأردن الحالي، وهي أيضا زوجة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الحاكم الحالي لدبي. درست في أكسفورد وتشارك الآن في العمل الخيري. كما انها سفيرة للسلام في الامم المتحدة.

للا سلمى

زوجة الملك محمد السادس ملك المغرب، هذه السيدة الجميلة هي أول زوجة حاكم مغربي يتم الكشف عنها علناً. وخي تحمل درجة في هندسة نظم المعلومات.

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …