الرئيسية > شباب و بنات > حواء > 6 حاجات يرغبها الرجل منكِ ولكن لا “يصرّح” عنها

6 حاجات يرغبها الرجل منكِ ولكن لا “يصرّح” عنها

حاجات

لا تنجح العلاقة بين أي زوجين بالصّدفة، فذلك يتطلّب منهما الكثير من التّضحية والجهد المستمرّين .وفي الحقيقة، فإنّ لكلّ منهما حاجات ورغبات معيّنة، كثيرة ومتعدّدة، على الشّريك الآخر أن يسعى إلى توفيرها له لكي يشعره بالسّعادة ويضمن بالتّالي حسن سير العلاقة بينهما.

وبالحديث عن حاجات الرّجل من المرأة، فهي ليست كلّها مرتبطة بالجنس والعلاقة الحميمة كما قد يعتقد الكثير من النّساء. فمع أنّ العلاقة الحميمة ركنٌ أساسي لنجاح أي علاقة زوجيّة واستمرارها، إلاّ أنّ كلّ رجل يبحث على سدّ الكثير من الحاجات التي يملكها من المرأة غير العلاقة الجسديّة.

وإن كان يعترف لها ببعض هذه الحاجات ويطالبها بها ربّما، فإنّه يخجل أو يخاف من التّعبير عن بعضها الآخر إمّا لكونه خجولاً أو متواضعًا أو مغرورًا“.

لذلك، نقدّم لكم اليوم 6 أمور يحتاجها الرّجل منك ولكن لا يصرّحعنها:

يريد أن تعلمي جيّدًا أنّه يحبّك: قد يتصرّف بغرابة أحيانًا. قد تخونه الكلمات. ولكنّه يحبّ أن تعرفي مدى حبّه لكِ وأن تشعري بذلك من خلال كلّ ما يفعله لكِ، لو أنّه لا يُجيد التّعبير عن ذلك أحيانًا.

يحبّ أن تقومي بالقيادة: مع أنّه قد يكون قياديًّابطبيعته، إلاّ أنّ الرّجل يحب في الكثير من الأحيان أن تلعب المرأة دور القائد في العلاقة بينهما. فاجئيه، وسيكون جاهزًا لإطاعتك“.

يريد الإحترام: يهمّ  الرّجل كثيرًا أن تكنّي له احترامًا كبيرًا بينكما وأمام النّاس ولا يتقبّل أن تُهينيه أو تضايقيه ولو بالمزاح، فهو بحاجة للإحترام لا للسّخرية.

يحبّ أن يرى الإعجاب في عينيكِ: يحبّ الرّجل أن تتغزّلي به بشكلٍ مستمرّ ويستمتع بذلك. ويكفي أن تنظري إليه بإعجاب ليكون سعيدًا.

يحبّ أن يواعد امرأة جميلة: يهمّ الرّجل أن يراك دائمًا جميلة، فاحرصي باستمرار على الإهتمام بمظهرك الخارجي وملابسك وتسريحة شعرك خاصّةً عندما تخرجان معًا لتبقي جميلة دومًا في عينيه.

يريد أن يأكل: يحبّ الرّجل الأكل ويتمنّى أن يعود إلى المنزل كلّ يوم ليكتشف أنّك قد حضّرت له ألذّ مائدة بنفسك من الأطباق المفضّلة عنده. ولو أنّه لا يُبدِ انزعاجه من تناول الوجبات السّريعة أحيانًا إن لم تكوني قد أعددت طعامًا في المنزل، إلاّ أنّ الأكل من يديكِ هو الأفضل بالنّسبة له.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …