الرئيسية > اخبار مختارة > 6 إستخدامات مفيدة لمشروب الكوكاكولا ربما لم تكن تعرف عنها 🤔🤔

6 إستخدامات مفيدة لمشروب الكوكاكولا ربما لم تكن تعرف عنها 🤔🤔

نقدم لكم في شكوماكو مجموعة من الطرق البديلة لإستخدام مشروب الكوكاكولا، ومعظمها لم تسمع عنها من قبل!

الحصول على شعر أفضل

حمض الالفثوسفوريك في الشراب يصف بشرة الشعر، مما يجعله يبدو لامعة وأفضل قليلا. انخفاض مستوى الحموضة الشراب أيضا تطبيع التوازن الحمضي القلوي، وهو أمر مهم بالنسبة لأولئك الذي يملكون الشعر الجاف والهش.

بحيث من الممكن وضع المشروب على الشعر بحرية، وبعد 5-10 دقائق يغسل مع الشامبو، هذا هو ما تفعله الممثلة المعروفة ونموذج سوكي ووترهاوس أحيانا.

إزالة اللبان من اللثة أو الشعر

ليس هناك حاجة للذعر إذا كنت علقت العلكة في شعرك. صب بعض الكولا على الشعر أو اللثة، وتركها لعدة دقائق. ثم قم بإزالة ببطء وبعناية العلكة من المنطقة المتضررة. عملية طويلة، ولكن بالتأكيد أفضل من قص شعرك.

تبييض الشعر

إذا جعلت الصباغة لون شعرك مظلمة جدا أو مشرق، يمكنك التبييض قليلا عن طريق الغسيل مع كوكا كولا. ويمكن تفسير هذا التأثير من خلال وجود حمض الستريك والزيوت الحمضية الأساسية في المشروب.

مزيل للالم

إذا كان لديك علامات لدغة غير مريحة تركتها الحشرات، ووضع وسادة القطن غارقة في كوكا كولا على المنطقة المصابة. يقلل الحكة والحرق بشكل كبير. وربما يرجع ذلك إلى الكافيين، الذي له تأثير مخدر.

تنظيف الحمام

بفضل حمض أورثوفوسفوريك، كوكا كولا يزيل الشوائب بشكل جيد للغاية. بحيث قم بسكب الكولا على مناطق متفرقة من الحمام وإتركه لعدة دقائق ثم قم بالمسح بواسطة الإسفنج. هذا الحمض يشير إلى المضافات الغذائية المسموح بها وغير ضارة إذا كنت تستهلك في كميات معقولة.

إزالة الصدأ

كوكا كولا يتواءم تماما مع الصدأ، بحيث يمكنك من استخدام الشراب لتخفيف البراغي المصدّية، المواد المعدنية النظيفة، وحل المشاكل الأخرى التي أثارها الصدأ. بحرية صب كوكا كولا على المنطقة المصابة، ثم فرك مع الإسفنج.

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …