الرئيسية > ثقف نفسك > 6 أشياء نقوم بها بشكل خاطئ يومياً [ الجزء الثاني ]

6 أشياء نقوم بها بشكل خاطئ يومياً [ الجزء الثاني ]

جميعنا يملك روتين، وغالباً ما يكون ممل جداً، أليس كذلك؟ ومع أداء الكثير من الأعمال الصغيرة كل يوم لن نسأل أنفسنا ما إذا كانت الطريقة التي نقوم بها صحيحة أو خاطئة. ونحن في شكو ماكو قررنا مشاركة بعض التلميحات الصغيرة معكم!

إستخدام الكثير من الصابون، أثناء الإستحمام

جلد الإنسان يصبح أكثر جفافاً مع تقدم العمر. والصابون، بإعتباره دواء الأوساخ يجعل الأمور أسوأ. حاول إستخدام الحد الأدنى من الصابون وفقط على المناطق الضرورية، حيث مع مرور الوقت يسبب الصابون بعض الترهلات في الجلد.

العمل بدون راحة!

جميعنا لدينا أوقات عمل، و ننجز الكثير من الأعمال في تلك الساعات، تركيز وحالات تأهب لتحقيق نتائج عظيمة. والمشكلة هنا أننا لا نحاول أن نجد بعض الساعات للراحة، وهذا سيساعدك في زيادة الإنتاجية.

الإجابة على رسائل المُدير في واتساب

من المهم أن نضع حدود بين العمل والحياة الخاصة. يقول علماء النفس أنه لا يجب علينا مناقشة مشاكل العمل أو جلب العلاقات المهنية إلى تطبيقات التراسل الفوري مثل واتساب. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تستخدم واتساب لمراسلة رؤسائك في العمل، فإنهم قادرون على معرفة إذا كنت قد تلقيت الرسائل، وقرأتها ولكن تجاهلتها!

تفريش أسنانك بحركات أفقية فقط

تفريش الأسنان بحركات أفقية للواجهة فقط ونسيان الخيط الطبي، ربما هي من أكثر الأخطاء شيوعاً وأكثر خطورة. التفريش السليم للأسنان يشمل حركات رأسية قصيرة وأفقية، تبدأ من اللثة إلى حواف الأسنان الداخلية. والأهم من ذلك، عملية التفريش يجب أن تأحد 2-3 دقائق، ولكن للأسف فإن الغالبية العظمة يتجاهلون ذلك، وإنظر إلى كمية الأسنان الصفراء!

بدء التمارين من دون إحماء

تذكر: ممارسة الرياضة صعبة جداً من دون القيام بالإحماء قبل ذلك، ويمكن أن تكون ضارة لجسمك. ومن المهم أن يشمل الإحماء بعض تمارين المرونة وزيادة تدريجية في الشدة، وهذا كُله إذا كنت لا تريد إصابات.

وضع أكياس البطاط مفتوحة

بعض الناس، يأكلون القليل من رقائق البطاط ثم وضع الكيس مفتوحاً لأكل المتبقي في وقت لاحق، على أمل من أن الكيس لا يفتح ولكن المشكلة دائماً تحدث و تتطاير رقائق البطاط في الأرض، ولكن هناك طريقة أخرى للتعامل مع هذه الأكياس.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …