الرئيسية > شباب و بنات > حواء > 5 نصائح طبيعية تمنع ترهل الجسم بعد الريجيم

5 نصائح طبيعية تمنع ترهل الجسم بعد الريجيم

فتاة ومقياس

لخسارة الوزن مميزات صحية وجمالية عديدة لكن مشكلتها الوحيدة هي ترهل البشرة ، توجد طرق طبيعية عديدة لعلاج تلك المشكلة يمكنك اتباعها للتخلص من الترهلات التي تصاحب نقصان الوزن.

نستعرض في هذه المقالة بعض النصائح التي تساعدكِ في التخلص من ترهلات الجسم بشكل طبيعي وبعيدًا عن استخدام المستحضرات التي تحتوي على مواد كيماوية مؤذية.
الرياضة

لممارسة الرياضة فوائد عديدة في التخلص من دهون الجسم وشد البشرة، يمكنك أن تستمتعي بممارسة بعض التمارين الرياضية لمدة نصف ساعة يوميًا كأن تقومي بالتمشية السريعة أو ممارسة بعض تمارين السويدي الشهيرة في المنزل.
أقنعة وكريمات الشد

يمكنك أن تقومي باستخدام بعض أقنعة وكريمات الشد الطبيعية التي يمكن تصنيعها في المنزل عن طريق استخدام بعض الخامات والمكونات الطبيعية ككريم الزنجبيل الرائع.
اليوجا

تمارين الاسترخاء تساعد في القضاء على ترهلات الجسم على المدى البعيد، فممارسة اليوجا بشكل يومي حتى ولو كان لفترة قصير يساعد بشكل رائع على القضاء على ترهلات الجسم المصاحبة لفقدان الوزن، قومي بمشاهدة بعض تمارين اليوجا المتوفرة على موقع YouTupe لتقليدها واستعادة وزنك المثالي.
الطعام المطبوخ

تناول الطعام المبطوخ والذي يحتوي على نسبة عالية من الدهون يؤثر على ترهلات البشرة بعد الانتهاء من الوصول إلى الوزن المثالي عن طريق اتباع حمية غذائية، لذلك احرصي على تناول الخضروات نيئة أو مطبوخة بدون صلصة أو دهون.
التدليك

تدليك البشرة يساعد في القضاء على وجود ترهلات الجلد، يمكن استخدام إحدى الكريمات الطبيعية أو الأقنعة في تدليك المنطقة المصابة بالترهل للتخلص من هذه المشكلة.
اللحوم البيضاء

يجب عليكِ تناول بعض أنواع الأغذية في فترة التخلص من ترهلات الجلد بعد الانتهاء من اتباع برنامج حمية غذائية، من تلك الأغذية اللحوم البيضاء والأسماك فهي الأغذية المناسبة لشد البشرة، ويشترط تناولها مسلوقة أو مشوية حتى تتجنبي زيادة الوزن من جديد.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …