الرئيسية > شباب و بنات > حواء > 5 منتجات مهمة جدا للعناية بالشعر

5 منتجات مهمة جدا للعناية بالشعر

شعر بني

منتجات العناية بالشعر قصة مختلفة تمامًا عن مستحضرات المكياج والعناية بالبشرة. فالأمر لا يقتصر هنا على تطبيق العديد من المنتجات في آن واحد للحصول على إطلالة مثالية، لأن ذلك يعمل على إنسداد مسام فروة الرأس مما يؤثر على نمو ونضارة الشعر. لذا ينبغي أن تتعرفي حواء على أهم المنتجات التي يجب توافرها لديكِ للعناية بشعرك بطريقة صحيحة، وهى:

1- الشامبو والبلسم:
من منتجات العناية بالشعر التي يجب أن تستخدميها دومًا، فالشامبو لتنظيف الشعر والبلسم لتغذيته ولمعانه. واحرصي سيدتي على إختيار أنواع مستخصلة من الأعشاب الطبيعية، لأنها ستعتني بشعرك سواء كان ثقيلًا أو خفيفًا وهش. كما أنها ستقوم بترطيب الشعر الجاف الناتج عن كثرة استخدام المصفف الكهربائي ومكواة التمليس.

2- رذاذ التسميك:
إذا كنتي تعشقين منح شعرك المزيد من الحجم والسماكة ليبدو أكثر جمالًا وجاذبية. فيجب أن يتوفر لديكِ رذاذ تسميك الشعر، المستحضر الذي يعمل على إعطائك المظهر المطلوب بطريقة صحيحة. كما أنه يتميز بمناسبته لكل أحجام الشعر فإذا كان سميكًا بطبيعته، فيمكنك الحصول على المزيد من الكثافة بشكل غير مبالغ فيه.

3- كريم التصفيف:
احرصي حواء على شراء كريم لتصفيف شعرك، فهو منتج رائع ويعمل بشكل جيد مع كل أنواع الشعر. ومن مميزاته أنه يمنح شعرك الرطوبة واللمعان، ويهدئ من نسيج الشعر الهائش. لذا طبقيه على شعرك باستخدام فرشاة مستديرة للضمان تلميع الأطراف.

4- رذاذ التثبيت:
كل إمرأة وفتاة تحتاج إلى هذا المنتج، لكي يساعدها في تثبيت تسريحة الشعر التي تفضلها ويبقيه فترة أطول بمظهر أنيق. فيمكنك استخدام رذاذ التثبيت لعمل شنيون أمامي، أو لتعزيز تسريحة الشعر المجعد والمموج. ولكن تأكدي من استخدام واحدًا يتمتع بالمرونة ومكونات الحماية من الحرارة.

5- رذاذ الترطيب:
Texture Spray هو واحد من أحدث أنواع منتجات العناية بالشعر، حيث يقوم هذا المنتج بإمتصاص الزيوت الزائدة المتراكمة على فروة رأسك ونسيج شعرك، ليبقى مظهره أكثر إنتعاشًا وحيوية. لذا طبقي هذا الرذاذ في الليل واحصلي على أفضل النتائج في صباح اليوم التالي.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *