الرئيسية > شباب و بنات > حواء > 5 مشروبات للحصول على شعر طويل بوقت قصير

5 مشروبات للحصول على شعر طويل بوقت قصير

 

طويل

إن الحصول على شعر طويل هو حلم المرأة الدائم، والذي تسعى لتحقيقه بطرق مختلفة ليتوج جمالها، ولكن قد لا تكون النتائج مرضية لها دائماً، وربما تستغرق وقتاً طويلاً للحصول على الشعر الذي تحلم به فكيف إذا أصبح تحقيق هذا الحلم ممكناً وفي فترة قصيرة.

الحل هو في تناول بعض المشروبات الغنية بالفيتامينات والمعادن والبروتينات التي ستحفز شعرك على النمو وتزيد من جماله وطوله.

الماء:
الماء هو سر الحياة والجمال أيضاً، كما البشرة التي تحتاج إلى كميات كافية من الماء لتحافظ على نضارتها وشبابها، يحتاج الشعر أيضاً إلى الترطيب ليحافظ على لمعانه وجماله، من الأفضل أن تتناولي 8 أكواب من الماء يومياً على الأقل ليحصل شعرك على الترطيب اللازم لصحته وجماله.

شراب الشعير:
إن شراب الشعير رائع لنمو الشعر في حال المداومة على تناوله، جربيه يومياً واحصلي على الشعر الطويل الذي طالما حلمت به.

عصير الخضراوات:
إن هذا المشروب من أهم المشروبات الصحية والمفيدة والمغذية لشعرك حيث أنه يحتوي على المعادن والفيتامينات التي تعمل على تنمية الشعر، كما أن الخضراوات غنية بالحديد اللازم لنمو الشعر كالبندورة و الخس والجرجير والسلق والجزر والسبانخ. تناولي هذه الخضراوات يومياً على شكل عصير وستلاحظين التطور الكبير الذي سيطرأ على نمو شعرك.

الحليب:
إن البروتين الموجود بالحليب بكمية كبيرة هو طريقك للحصول على شعر صحي و كثيف، فعندما يفتقد الشعر للبروتينات التي هي من أساس نموه، سيصاب بالتأكيد بالتقصف والتساقط، لذلك احرصي على تناول كوبين من الحليب يومياً على الأقل، لتحصلي على شعر طويل وساحر.

شاي القراص:
إن نبات القراص يدخل في تركيب معظم مستحضرات العناية بالشعر ونموه، حيث يحتوي هذا النبات على الحديد والبيتاكاروتين وفيتانين C، تلك العناصر التي يحتاجها الشعر لتغذيته وكثافته، ويمكنك الاستفادة من خواص هذه النبته بتناول الشاي المصنوع منها بشكل دائم لتستفيدي من مفعولها السحري على شعرك.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *