الرئيسية > شباب و بنات > حواء > 5 لمسات خاصة وخيالية ليوم زفاف مذهل

5 لمسات خاصة وخيالية ليوم زفاف مذهل

زفاف

“يوم زفاف ” عبارة لها أثر خاص على أذن كل فتاة سواء كانت هي المعنية أو إحدى صديقاتها، فحين تسمعها تبدأ بتخيل ذلك اليوم الملكي، ولكل فتاة لمسة خاصة بها تريد وضعها عليه، أما بعد الزفاف فهو ما قد يشغل بالها أكثر؛ لأنها لا تدري هل تستمر الحياة الملكية أم تختفي؟ وهل تستطيع أن تتحكم في زمام الأمور وتدير حياتها بشكل أفضل أم ستمضي في رحلة من سبقنها وسمعت قصصهن؟
كما تحرص كل فتاة على أن تكون في أبهى حالاتها وأن تظهر بالمظهر اللائق في ذلك اليوم، لذا تتمنى المستشارة الأسرية أسماء حفظي لكل عروس أن تحصل fليلة ملكية، وأن تنال ما يرضيها في حياتها المستقبلية، وتقدم من خلال السطور الآتية 5 نصائح للاستعداد ليوم الزفاف:

أولاً: احرصي على تناول الأغذية السليمة والطعام الصحي، وابتعدي تماماً عن تناول الأطعمة السريعة حتى لا تصابي بالتهابات القولون، ويمكنك تحضير طعام خفيف صحي في بداية اليوم حتى لا تصابي فجأة بالجوع، وتضطرين لتناول الأطعمة السريعة، فأنت لست مستعدة لمواجهة إزعاج القولون في يوم زفافك أو خلال شهر العسل، كذلك تجنبي الأطعمة المالحة حتى لا تصابي باحتباس للسوائل يجعلك تظهرين بوزن إضافي غير مرغوب فيه.

ثانياً: احرصي على قص الشعر أو تلوينه قبل الزفاف بأسبوع على الأقل حتى تستطيعي التحرك خلال فترة كافية في حال عدم وجود نتائج مرضية، كما أن تغيير لون الشعر خلال فترة تتراوح بين أسبوع لأسبوعين أضراره أقل بكثير من تكرار صبغه في نفس اليوم حسبما تنصح خبيرات التجميل.

ثالثاً: استخدمي مستحضرات التقشير قبل الزفاف بأسبوعين على الأقل حتى لا تتعرضي للاحمرار أو الحساسية، ويكون لديك وقت كافٍ لمعالجة أي آثار تنتج عن التجربة الجديدة لتلك المستحضرات والابتعاد عن المفاجآت.

رابعاً: عمل ليلة الحناء قبل الزفاف بيومين وليس في اليوم السابق للزفاف حتى لا تصابي بالإرهاق نتيجة للتجهيزات المتتالية، فضلاً عن المجهود المبذول في ذلك اليوم، والذي يتطلب فترة راحة ليوم على الأقل حتى تكوني في أبهى حالاتك يوم الزفاف.

خامساً: تناولي المنبهات بحرص وابتعدي عن تناول المهدئات أو المنومات حتى لا تعاني بالأرق في شهر العسل، وتأكدي أن مواعيد نومك ستتحسن تلقائياً فور انتهاء مراسم الزفاف، لذا اعتدلي في مشروباتك المنبهة لكي تكوني بأفضل حالاتك.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *