الرئيسية > شباب و بنات > الحياة الجنسية > 5 علامات تؤكد انه ليس شريك حياتك المناسب

5 علامات تؤكد انه ليس شريك حياتك المناسب

رجل يلعب بلاستيشن

قد تحدث تطورات سلبية ومشكلات عديدة في كثير من العلاقات العاطفية، وذلك يرجع لأسباب معينة منها عدم حدوث تكافؤ فكري بين الطرفين أو أنهم غير متناغمين معًا. وعندها يجب عليكِ سيدتي أن تعيدي النظر مرة أخرى في تفاصيل هذه العلاقة. نقدم لكِ الآن علامات تؤكد أنه ليس شريك حياتك المناسب، فتعرفي عليها وانتقي بعناية زوجك المستقبلي….

1- لا يبذل جهد لدوام العلاقة:
واحدة من أوضح العلامات التي تعرفك أنه ليس شريك حياتك المناسب. فإذا وجدتيه لا يقوم بجهد صغير جدًا لكي يحافظ على نجاح علاقتكم، كعدم الرد على رسائلك النصية لفترة طويلة مثلًا، فتأكدي أنه ليس الرجل الملائم لكِ.

2- تصرفاته مملة جدًا:
إذا كنتي تتحدثين كثيرًا في مشكلة مهمة أو متحمسة تجاه فكرة معينة ستملأ علاقتكم العاطفية سعادة ونجاح، وشريك حياتك لا ينتبه لكِ أو لا يبدي أي اهتمام لمثل هذه المواضيع، فينبغي عليكِ حينها أن تتأكدي من أنه ليس شخص مناسب لكِ ولا يرغب في إكمال علاقته العاطفية وحياته بجانبك.

3- لا يتحمل مسئولية أي شيء:
الرجل هو الشخص المسئول عن أي شيء يحدث لكم و أي شيء تتطلبه علاقتكم. لذا إذا كان فرد غير مسئول ولا يقف بجانبك في أي قرار تتخذينه ويتركك دائمًا تتصرفين في كل شيء، فاعلمي أنه ليس الرجل المناسب لكِ.

4- يتوقع منكِ الإعتناء به:
في حين أنه لا يبذل أي مجهود لكي تتطور علاقتكم العاطفية إلى مستويات عليا وناجحة، ودائمًا لا يساعدك في اتخاذ أي قرار. إلا أنه ينتابه الغضب عندما تغفلين شيء صغير يحبه ويتوقع منكِ دومًا الإعتناء به وباحتياجاته أكثر من أي شيء وكأنك خادمته أو مساعده الشخصي.

5- متهور تجاه مشاعرك:
من الطبيعي أن يحترم الشريكين بعضهم سواء كانوا مع العائلة أو مع الأصدقاء أو حتى في مكان عام سويًا. ولكن عندما يكون الرجل متهور جدًا في رد فعله تجاهك أمام أهلك وأقاربك، فهو بذلك ليس الشخص المناسب لكِ ويجب أن تعيدي النظر في علاقتكم.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *