الرئيسية > اخبار مختارة > 5 صور إشتهرت بشكل كبير على الإنترنت بالرغم من أنها مزيفة

5 صور إشتهرت بشكل كبير على الإنترنت بالرغم من أنها مزيفة

هذه الصورة قام من فيها بفبركتها، حيث شعروا بالملل أثناء التصوير وقاموا بالتمثيل أنهم يهربون من الدب، الذي أضيف إلى الصورة بواسطة الفوتوشوب

شبكة الويب دائماً ما تفاجئنا بالصور الذكية التي تم التلاعب بها بدقة، وهناك الكثير من المستخدمين الذين يكتشفون بالفعل أنها صور مفبركة، بينما البعض يعتقد أنها صور حقيقة.

ونحن في شكوماكو، وأحبننا مشاركة العديد من الأمثلة الرائعة للصور التي تسببت بقدر كبير من الضجة في جميع أنحاء شبكة الإنترنت، في حين أنها وهمية تماماً.

هذه واحدة من أقدم وأكثر الصور إنتشاراً على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، هي عبارة عن صورتين تم دمجهم بدقة عالية وقيل أنها ألتقطت من قبل ناشيونال جرافيك بالرغم من أنها ليست كذلك.

وهذه أيضاً، القلعة المتواجدة في منتصف البحر. هي ليست موجودة في هذا المكان، و لا أحد يستطيع الدخول إليها ولا يوجد في الحقيقة سُلم وباب يؤدي إلى الداخل. في الواقع، هي أدخلت على برنامج فوتوشوب.

ألبرت أينشتاين واحدا من أبرز العلماء في التاريخ، وهو لم يقود دارجته الهوائية بالقرب من الانفجار النووي في ولاية نيفادا في عام 1962. لأنه أساسا توفي قبل ذلك بـ7 سنوات.

هذه من أكثر الصور إنتشاراً على شبكة الإنترنت بالرغم من أنها معدلة. نعم، جزء منها حقيقي وهو أن قائد الطائرة قام بإلتقاط السيلفي وهم في مدرج المطار وليس في الجو أثناء الرحلة.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …