الرئيسية > شباب و بنات > حواء > 5 خدع مكياج لبشرة صافية خالية من العيوب

5 خدع مكياج لبشرة صافية خالية من العيوب

امراه غاية في الجمال
كثير من السيدات والفتيات تعاني من عيوب ا لبشرة كبروز حب الشباب والبقع الداكنة، مما يجعلهن في قلق عند تطبيق المكياج لأن هذه المشاكل ستؤثر على مظهرهن المثالي. لذا نقدم لكي حواء الآن 5 خدع مكياج ممتازة ستمنحكِ بشرة خالية تمامًا من العيوب، طبقيها وتألقي بوجه لا مثيل له….
1-  البدء بمخفي العيوب:
الكونسيلر من أكثر مستحضرات المكياج التي تقوم بإخفاء عيوب البشرة تمامًا، كالدوائر السوداء حول العين والمسامات الكبيرة. لذا إبدأي بتطبيقه على بشرتك أولًا على المناطق التي تريدين إخفائها لتتمتعي بمكياج رائع.
2- تطبيق كريم الأساس:
بعد الإنتهاء من تطبيق مخفي العيوب (الكونسيلر)، قومي بتوحيد لون بشرتك بأكملها من خلال وضع درجة قريبة من لون جلدك من كريم لأساس، لكي يمنحكِ مظهر طبيعي طوال اليوم.
3- المزج بينهما:
احرصي سيدتي على المزج بين كريم الأساس والكونسيلر، باستخدام الإسفنجة. حيث تعتبر من أجمل الأدوات التي تساعد في إنسجام مستحضرات المكياج على بشرتك بسهولة وسرعة، بدلًا من الفرشاة التي قد تترك أثرًا على وجهك.
4- تطبيق البودرة:
تأكدي دائمًا من تطبيق مسحوق البودرة فوق كريم الأساس السائل، خاصًة إذا كانت بشرتك دهنية. فقد تساعدك البودرة على إمتصاص الزيوت وإخفاء اللمعان الغير مرغوب فيه.
5- استخدام البرونزر:
وأخيرًا، انتهي حواء بتطبيق مستحضر البرونزر، على جبهتك وعظمة خديكِ ومنطقة الذقن. ليكمل عملية إخفاء العيوب، ويعطيكي بشرة طبيعية وأكثر إشراقًا وجمال.

 

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …