الرئيسية > شباب و بنات > الحياة الجنسية > 5 أشياء يفضلها الرجال في الأوقات الحميمية

5 أشياء يفضلها الرجال في الأوقات الحميمية

برغم أن الرجال مختلفون وكل رجل له تخيلاته، أحلامه وطرق استثارته ولكن هناك بعض الأشياء المشتركة يفضلها الرجال وقت ممارسة الحب لذا يجب على النساء أن تعرف هذه الأشياء لقضاء وقت ممتع في علاقتهم الحميمة.

1- إجعليه يراك
لا تظني أن إغلاق أضواء الغرفة طوال الوقت سيجعلك دائماً في راحة، فهذا قد يطفئ رغبته إذا لم يستطيع رؤيتك.

الجانب البصري مهم للرجل لذا فعليك مراعاة أنه يجب أن يراك، لا تقلقي حيال شكل جسدك لو انك لست رشيقة فعندما تكونا سويا وقت ممارسة الحب سيعجبه كل جزء فيك طالما هو يحبك.

بالطبع هذا ليس سبباً لتهملي لياقتك ورشاقتك لأن مع الوقت هذا سيؤثر عليكما ولاحقاً لن تستمعا سوياً بسبب عدم إهتمامك بوزنك ورشاقتك.

إذا كنت خجولة من يراك فابدأي بإضائة بعض الشموع وإسأليه إذا ما يعجبه إنعكاس أضواء الشموع على جسدك، أستطيع أن أؤكد لك أنه سيرد بالإيجاب وسيعجبك رده.

أما إذا لم تكوني من النوع الخجول مع زوجك إذن لم لا تجعليه يجلس بلا حراك ليشاهدك تنزعين ملابسك بنفسك أمامه ببطء؟ صدقيني سيعجبه هذا جداً ولن تندمي عليه.

2- كوني مسموعة
لا تعتمدي على لغة الجسد فقط لأنه من المهم أيضاً أن يعبر صوتك عنك عندما تكوني مستمتعه بكل اللحظات.

أخبريه بأنك تريديه، إسئليه عن شعوره، إجعلي صوتك مسموعاً وأخبريه عندما يفعل شيء يعجبك، لا تظلي صامته وإجعلي صوتك يترجم له لغة جسدك وتعابير وجهك ولكن إحذري من التصنع لأنه قد يكتشف هذا التصنع مما سيترك عليه أثر سلبي.

من الأشياء المهمة جداً أيضاً أن تخبريه بعد انتهائكما كم استمتعتي وكم كان هو رائعاً، حتى لو لم تكن هذه المرة هي الأفضل في ممارسة الحب ولكن كلامك سيعطيه دافعاً ليكون أفضل في المرة القادمة.

3- داعبيه واشعلي أحاسيسه
لا تهملي المداعبة معه واستخدمي كل أجزاء جسدك ، المسي ودللي كل جزء فيه بلمسات حب وسيكافئك على ذلك بكل تأكيد.

تذكري بأنه إذا لم يكن هو مستمتعاً في وقت المداعبة في البداية فمع الوقت سيتغاضى عن وقت المداعبة كلياً وفي هذه الحالة ستخسرين وقت التهيئة لممارسة الحب والذي تستمتع به النساء.

لا داعي للتفكير كثيراً فيما ممكن أن تفعليه ومالا يمكن فعله، فقط قومي بتجربة كل شيء واسئليه ما هو أكثر شيء أعجبه.

4- تفاعلي معه وكوني مبتكرة
إذا ظليت فقط مستلقيه بدون أن تتفاعلي معه وفي انتظار أن يكون هو الطرف الذي دائماً يقود كل التحركات والأوضاع فمع الوقت سيتسلل إليكما الممل وستفقدا الإحساس بالمتعة.

بادري أنت ببعض التحركات، الأوضاع والتخيلات، لما لا تسأليه بأن ينضم إليك في وقت الاستحمام أو تكوني أنت من يبادر بخلع ملابسه أو تدليك جسده بتدليك رقيق؟

هناك العديد من الأفكار المبتكرة التي يمكن أن تستخدميها فلا تخافي من تجربة أشياء جديدة فسوف يقدر ذلك منك.

5- كوني إمرأة جديدة
لو نجحت في أن تكوني إمرأة مختلفة بين الحين والآخر ستضمنين أن الرجل سيكون دائماً مخلصاً ومحباً ومقدراً لك لأنه سيشعر بأنه متزوج من إمرأة واحدة ولكن تساوي ألف إمرأة.

قومي بتغيير مظهرك، لون شعرك وتسريحته، نوعي من الأثواب والفساتين المختلفة، نوعي من ملابس النوم، قومي بتغيير مجموعة عطورك وطريقة مكياجك…كوني مختلفة بين الحين والآخر.

يمكنك أيضاً القيام بتمثيل أدوار مختلفة معه فعل سبيل المثال يمكنك لعب دور الفتاة الخجولة، المرأة المسيطرة، الراقصة، أميرة الأحلام…إلخ فقط اطلقي العنان لتخيلاتك وفاجئيه بكونك إمرأة جديدة قبل أن يتسلل إليكما الملل والروتين.

نصيحة الأسبوع: بعض الرجال يفضلون أن يكونوا هم المسيطرين وفي القيادة “دائما”، في هذه الحالة اسأليه بلطف إذا ما كان يرغب في تجربة شيء جديد من منطلق أنك تريدين الاستمتاع معه بالمتعة القصوى وليس بسبب أنك لا تستمتعين بوقتكما الحالي سوياً.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *