الرئيسية > شباب و بنات > حواء > 5 أشياء يجب ان تتجنبها العروس يوم زفافها

5 أشياء يجب ان تتجنبها العروس يوم زفافها

عروس جميلة

تسعى العروس بالطبع إلى جعل بشرتها و جسمها في أحسن حال في يوم زفافها. فتبحث كثيرًا عن أساليب جديدة و مبتكرة للعناية بهم و لمنحهم الجمال و الأناقة المطلوبة لهذا اليوم الفريد. و لكن، هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تفعلها فتحدث أثرًا سلبيًا على جلدها و مظهرها. و هذا ما سننصحكِ به حواء الآن، إليكِ 5 أشياء ينبغي أن تبتعدي عنها قبل عرسك، و هى:

1- تناول الأطعمة الملونة:
تجنبي تناول كافة الأطعمة التي تحتوي على مواد ملونة، لأنها ستقوم بتلوين أسنانك البيضاء مثل اللؤلؤ إلى لون آخر غير لائق لإبتسامة عروس، و سيظهر ذلك بوضوح جدًا في الصور التذكارية لحفل الزفاف.
2- تسمير الجلد:
و هى صيحة يجب أن تبتعدي عن تطبيقها، للحصول على إطلالة جديدة و مختلفة في عرسك. و ذلك لأنها ستجعل لون جلدك داكن جدًا في الصور. بجانب أنه إذا حدث خطأ أثناء هذه العملية، فسيؤدي إلى تلف البشرة.
3- تشميع المنطقة الحميمية لأول مرة:
لا تقومي بإزالة الشعر الزائد في المنطقة الحميمة لأول مرة قبل عرسك بيومين. فيجب أن تبدأي بالتدريب على هذه العملية على الأقل قبل ثلاثة أشهر، لمواجهة أي عواقب كتورم الجلد و تهيجه، و تحمل الألم الكبير.
4- إزالة شعر الوجه و الحواجب:
واحدة من الأشياء التي يجب أن تتجنبيها قبل عرسك بيومين. فيمكنك إزالة الشعر الزائد في وجهك و تقليم حاجبيكِ و قصهم، و صبغ شعر رأسك، قبل أسبوع من العرس على الأقل. لكي يكون أمامك وقت كافي لتصليح أي خطأ.
5- تناول الملح قبل أسبوع من الزفاف:
لابد أن تتخطي كل الأطعمة التي يوجد بها ملح بكميات كبيرة. و التزمي باختيار كل شيء منخفض أو معدوم الملح، لأنه سيملأ جسمك ماء مما سيجعلك متورمة. و كذلك الإبتعاد عن تناول الصلصة في إحدى الوجبات الأساسية.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *