الرئيسية > ثقف نفسك > 5 أشياء مدهشة من اليابان يجب أن نراها في كافة دول العالم!

5 أشياء مدهشة من اليابان يجب أن نراها في كافة دول العالم!

اليابان هي بلد مدهش مع البيئة الطبيعية الجميلة وثقافة فريدة من نوعها. وشعبها أيضا مبتكر جداً، ومولعاً بخلق الأشياء التي لن تجدها في أي مكان آخر.

نحن في شكوماكو إخترنا لكم مجموعة من الأشياء المتواجدة فقط في اليابان، والتي يجب أنا نراها في كافة الدول حول العالم!

آلات البيع الخاصة

اليابانيون يقدرون وقتهم. ومن الواضح لماذا اخترعوا آلات البيع التي توفر لك ليس فقط رقائق البطاطس والشوكولاته ولكن البطاطا المقلية أيضاً، البيض المسلوق، أغذية الحيوانات الأليفة، والمعكرونة.

موقف مدمج للسيارات

اليابان يبلغ عدد سكانها 127 مليون نسمة، وبالتالي من المهم الإقتصاد في المساحات خصوصاً وأن الدولة ليست كبيرة جداً. وبدلاً من إستخدام مواقف السيارات الكبيرة، تم إبتكار مواقف مدمجة للسيارات، سيارة فوق سيارة!

الكرسي الذي يحمل حقيبتك

الحقيبة التي تقع دائما من الجزء الخلفي من مقعدك عند تعلقها هناك هو واحد من أكثر الأشياء المزعجة في العالم. حلت اليابان هذه المشكلة ببساطة عن طريق اختراع كرسي مشقوق من الجانب، حل عبقري!

مقاهي القطط

القطط تهتم بالراحة والدفء، واليابانية يعرفون ذلك. هذا هو السبب في أنها فتحت عشرات المقاهي التي تمتلئ أعداد كبيرة من القطط.

نظام التحذير

في اليابان، هناك نظام مكبرات الصوت التي تغطي كامل البلاد تستخدم لتوعية الناس حول حالات الطوارئ، مثل الزلازل وأمواج المد. وعندما يكون كل شيء على ما يرام، يتم تشغيل الموسيقى أحياناً !

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …