الرئيسية > شباب و بنات > حواء > 5 أشياء لا ينبغي أبداً أن تقومي بها للرجل الذي تُحبيه

5 أشياء لا ينبغي أبداً أن تقومي بها للرجل الذي تُحبيه

كل إمرأة تريد أن تكون علاقتها سعيدة بزوجها. ومع ذلك، في كثير من الأحيان تقوم بالعديد من الأمور التي لا ينبغي عليها القيام بها، وتذهب البعض إلى حد التضحية بإسم الحب!

ونحن في شكو ماكو قد جمعنا لكم قائمة من 5 أمور التي يجب على المرأة أن لا تفعلها مع الرجل الذي تُحبه.

محاولة حل جميع مشاكله

حتى لو كان الرجل لديه بعض المشاكل المالية أو مشاكل في العمل، يجب أن لا تحاولي إنقاذه من كل هذه المشاكل قبل إنقاذ مشاكلك الشخصية. وبذلك، سوف ينتهي بك الأمر بالعيش مع شريك عاجز ويخاف من تحمل المسؤولية.

وتذكري دائماً أنك إمرأة، وليس العمود الفقري الذي يمكن التعامل مع كل شيء.


منحه هدايا باهظة الثمن دائماً

من الجيد منح الهدايا لبعضنا البعض والتي تكون تستحق قيمتها. ولكن إعطاء هدايا باهظة الثمن لرجلك، خصوصاً عندما لا يستطيع أن يقوم بإهدائك بنفس مستوى هديتك، يمكن أن يشعر بالإحراج والإساءة لنفسه. وعلاوة على ذلك، إذا كنت تتعاملين مع رجل بلا ضمير، قد يستخدم حبك فقط للحصول على ما يُريد.


لا تقولي هذه العبارة ” أنا أيش قلت لك؟ “

حتى لو كنتِ على حق بنسبة 100%، لا يوجد شيء أكثر إستفزازاً من عبارة ” ما قلت لك؟” بقولك هذا، تُظهرين للرجل أنك أذكى منه، وهذا غير جيد نوعاً ما.


التخلي عن حياتك الشخصية والمهنية

فقط لأن المرأة قد وجدت حب حياتها لا يعني أنها يجب أن تتخلى عن أصدقائك وعملها. لسوء الحظ، إذا كنت ممن يُضحون بحياتهم من أجل الملذات الشخصية أو من أجل رعاية العائله، قد تفقدين كُل هذا في يوم واحد. وكلما تنوّعت حياتك خارج عائلتك، شريكك سيقدر ذلك. وتذكريِ دائماً: التطرف خطير.


تغيير مظهرك

من الطبيعي تماماً لأي إمرأة أن تريد أن تبدو لطيفة مع الرجل الذي تُخبه. ولكن إذا يضغط عليك رجلك لتغيير مظهرك بشكل كبير، لا ينبغي عليك أن تقبلي بذلك.

وفي الوقت نفسه، إذا حبيبتك تسألك عن شيء يمكن أن تتفق معه بسهولة لا تكون عنيداً، فإنه قد يسبب أضرار لعلاقتك والعكس صحيح أيضاً، سيعزز العلاقة بينكما.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …