الرئيسية > شباب و بنات > الحياة الجنسية > 5 أسباب لعدم الإنتصاب عند زوجكِ في ليلة الدخلة الأولى

5 أسباب لعدم الإنتصاب عند زوجكِ في ليلة الدخلة الأولى

الأولى

تحلم كلّ امرأة بأن تتمتّع بعلاقة حميمة ناجحة مع زوجها في اللّيلة الأولى لزفافها. فمع أنّها قد تكون خائفة أو متوتّرة، لكنّها تكون متشوّقة لاختبار العرقة الحميمة مع شريكها للمرّة الأولى.

لكنّ هذا الحلم قد يتحطّم عند الكثير من النّساء في اللّيلة الأولى، فلا تحصل الأمور كما تمنّين. وهذا لعدم قدرة أزواجهنّ على تحقيق الإنتصاب الكامل الكفيل بضمان علاقة ناجحة معهنّ.

فإن كان هذا الأمر قد يحصل معكِ سيّدتي فلا تقلقي، لأنّكِ في أغلب الأحيان لستِ المسؤولة عن ذلك. فمرور الرّجل بالكثير من الحالات النفسيّة أو المشاكل العضويّة قد تمنع حدوث الإنتصاب عنده عند ممارسة العلاقة الحميمة للمرّة الأولى.

لهذا، نقدّم لك اليوم من التفاح الأخضر أبرز الأسباب التي تمنع الإنتصاب عند الرجل خلال ممارسة العلاقة الحميمة للمرّة الأولى:

التوتّر: قد يؤدّي التوتّر الذي يشعر به الرّجل إلى ضعف في الإنتصاب عنده أو عدمه حتّى. والتوتّر قد يكون سببه القلق حول أمور حياتيّة كثيرة، مشاكل عائليّة أو ضائقات ماديّة يمرّ بها، فتمنعه من تخطّي مخاوفه الكثيرةللغوصفي متعة العلاقة الحميمة.

قلقه من أدائه الجنسي: قلق الرّجل من بلوغ الإنتصاب الكامل والمحافظة عليه طيلة فترة العلاقة الحميمة وبالتّالي إرضاء الشّريكة في اللّيلة الأولى قد يؤدّي إلى ضعف التّواصل بين العقل والجسم ممّا يعطّل استجابة الجسم الفيزيولوجيّة لأمرالعقل بالإنتصاب فلا يحدث.

يحمل مخلّفات سلبيّة من علاقات سابقة: يحتاج بعض الرّجال لدرجة معيّنة من الثّقة مع شريكتهم يبلغوا الإنتصاب الكامل. فإن كان قد جُرح في السّابق من علاقة عاطقيّة مع إحداهنّ، قد يتطلّب إرساؤه التّواصل المطلوب مع زوجته وبعده انتصابه الكامل مزيدًا من الوقت.

حب جنوني: قد يكون الحب الكبير الذي يكنّه الرجل لزوجته الجديدة وإعجابه الأكبر بها سببًا في خوفه وقلقة من درجة الحميميّة العالية الذي تنطوي عليها العلاقة الجنسيّة، فيتترجم ذلك بعدم قدرته على الإنتصاب.

مشاكل صحيّة أو طبيّة: قد تكون عدم القدرة على الإنتصاب ناتجة عن مشكلة صحيّة أو طبيّة يعانيها الرجل ولم تعرفي عنها بعد، كمشاكل في الغدة الدرقيّة، السكّري، مشاكل في البروستات وغيرها من المشاكل. ومن هنا، فإن لم يتوصّل زوجكِ للإنتصاب أكثر من مرّة بعد اللّيلة الأولى، فمن الأفضل أن تراجعا طبيبًا مختصًّا فالمشكلة على الأرجح طبيّة في هذه الحالة.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …