الرئيسية > شباب و بنات > آدم > 4 هدايا يكرهها الرجل

4 هدايا يكرهها الرجل

من الصعب أن يبقى الحب في أي علاقة زوجية بين الشريكين مثلما كان في المرحلة الأولى بعد تعارفهما ، وخاصة بعد الزواج. كثرة الإنشغالات والهموم في حياتهما اليومية تتسبب في نسيان التعبير عن حب كلمنهما للآخر وإعادة الحياة لهذا الحب بطرق مختلفة.

لذلك قد تكون المفاجآت والهدايا أفضل وسيلة للمرأة لكي تعبر عن الحب الذي تكنه لزوجها وشريك حياتها.

ولكن انتبهي ، فبالرغم من انك قد تكوني  اخترتي هذه الهدية بعناية وحرص شديدين ، الا أنها قد لا تُعجب زوجك بالضرورة . في الواقع ، يكره الرجل بعض أنواع الهدايا التي قد يتلقاها منكِ ولو أظهر العكس.

لذلك، نقدم لكِ في هذا الموضوع 4 أنواع من الهدايا التي يكره أي رجل أن يتلقاها :

1- اشتراك نادي رياضي :

هذا النوع من الهدايا له تأثير سلبي على الرجل لأنها قد تكون بمثابة إهانة له. أن تقومي باهدائه اشتراكاً في أحد صالات الجيم يمكن أن يعني أن تقولي له أن جسمك غير متناسق ويحتاج للعناية.

2- أدوات الحلاقة :

لا يحبذ الرجل تلقي أدوات الحلاقة ، وقد يعتبرها استهزائاً به على اعتبار أنه بالتأكيد يملك أدوات حلاقة خاصة به. لذلك
، ولكي لا يشعر أنك قدمتي له أول هدية  خطرت ببالك، ولكي يستفيد ويفرح بهديتك ، من الأفضل أن تتحققي عزيزتي من الأغراض التي تنقص زوجك وتشتريها له.

3- الشموع المعطرة :

قد تبدو لكِ هذه الهدية في غاية الرومانسية واللطف، إلا أن الرجل يراها تافهة بدون شك، لاسيما أنهم لن يستعملوها أبداً في أي مناسبة.

4- أي هدية في صندوق مرسوم عليه قلوب :

يكره الرجال عادةً الافراط في التعبير عن الإحساس والعواطف، لذلك إبتعدي عن شراء أي هدية منقوش عليها رسومات القلوب فهو لن يستعمله حتماً ، خاصة أمام أهله وأصدقائه لأنه قد يعتبر أي غرض بذلك التصميم فيه بعض الأنوثة“.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …