الرئيسية > اخبار مختارة > 4 نصائح للحفاظ على المواد الغذائية الطازجة لفترة أطول

4 نصائح للحفاظ على المواد الغذائية الطازجة لفترة أطول

الجميع يُريد أفضل الأغذية الطازجة لأنفسهم وأسرهم، ولكن ليس الجميع لديه وسيلة دائماً للذهاب إلى المتجر خصوصاً إن كان بعيداً. وهذا هو السبب في أننا من الضروري أن نتعلم وسائل الحفاظ على الطعام لدينا في المنزل لأطول فترة ممكنة.

ونحن في شكو ماكو معنا مجموعة من الحيل التي ستساعدك على تخزين المواد الغذائية الخاصة بك دون الحاجة إلى القلق حول فقدانها في أي وقت.

الحليب المجمد يصمد لأسابيع

إذا كنت قد إشتريت جالون من الحليب، وعندما فقط أدركت أنك مسافر. لا تقلق، فإنه لن يفسد إذا كان مجمداً. هناك العديد من القواعد، منها إسكب بعض الحليب قبل التجميد بسبب أن التجميد سوف يزيد من الحجم ومن الأفضل الإحتفاظ بالحليب المجمد في الثلاجة لمدة لا تزيد عن 4-6 أسابيع، وسيكون طازجاً.

لف الخس بأوراق المنشفة الورقية، لإبقائها طازجة لفترة أطول

سيبقى الخس طازجاً لمدة أسبوع إذا كنت قد لففته بمنشفة ورقية، حيث أن الرطوبة الزائدة تقع في المنشفة ولن تسمح للأوراق أن تذبل.

من الممكن تخزين التفاح في الفريزر لعدة أشهر!

في العادة، التفاح يبقى طازجاً لفترة أطول من غيرها من الفواكة. ولكن هل أن تعلم أن الإحتفاظ بها في الفريزر يمكن أن يبقيها طازجة لفترة طويلة جداً؟

البصل يمكن أن يبقى طازجاً إذا تم وضعه في كوب من الماء

من الممكن الإحتفاظ بالبصل طازجاً لفترة طويلة إذا تم وضعه في وعاء مملوء بالماء، حيث من المتوقع أيضاً أن يستمر البصل في النمو!

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …