الرئيسية > شباب و بنات > حواء > 4 نصائح تساعد على نمو الحواجب بكثافة

4 نصائح تساعد على نمو الحواجب بكثافة

امراه تكثف الحواجب
ليست كل إمرأة محظوظة بامتلاك الحواجب الكثيفة الكاملة، فالكثير قد يخطئ في تهذيبهم أو تكون الجواجب رقيقة بطبيعة الحال.لذا قررنا اليوم أن نقدم لكِ سيدتي عدة نصائح بسيطة جدًا ستساعدك في نمو الحواجب بطريقة صحيحة للحصول على المظهر الكثيف، فاتبعيها لتتمتعي بالنظرة الجريئة التي تحلمين بها….
1- عدم لمس الحواجب:
 إذا كنتي ترغبين في نمو حاجبيك سريعًا، فيجب ألا تقومي بلمسهم أو إزالة الشعر الزائد منهم باستخدام الملقط، واتركيهم فترة حتى يكتمل مظهرهم الطبيعي، لتمنحيهم قسط من الراحة.
2- تقشير الحاجبين:
نعلم جميعًا أن التقشير خطوة ضرورية يجب أن نلتزم بها لتصبح بشرتنا ناعمة وجميلة. أيضًا يمكنك حواء الاستفادة من هذه العملية لتحفيز نمو الحاجبين، فقومي بتقشيرهم باستخدام فرشاة أسنان ناعمة وافركي هذه المنطقة بلطف جدًا.
3- تطبيق أمصال أو فيتامينات:
 حاولي سيدتي أن تستخدمي حفنة من مصل أو فيتامين مدعوم بالببتيدات وتضعيه على حاجبيكِ، ليقوم بتشجيع نمو الشعر في المسام. كما يمكنك تناول مكملات البيوتين لتحفز نمو الحاجب أيضًا.
4- ملء الحواجب:
من الممكن أن تواجهين ظهور بعض البقع الصلعاء بعد نمو الحواجب بشكل كامل، وعندها تستطيعين شراء مستحضر لتكثيف وترويض الشعر المتناثر في الحواجب مثل (مسحوق ظلال الحواجب أو قلم تظليل الحواجب). ولكن احرصي على اختيار درجة مقاربة للون حاجبيك.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …