الرئيسية > شباب و بنات > آدم > 4 علامات هامة تشير لاهتمام المرأة بك .. ما هي ؟! تفضل

4 علامات هامة تشير لاهتمام المرأة بك .. ما هي ؟! تفضل

284257-1-or-1336989083

وان رفض المرأة لمشاعره او اهتمامه رفض موجه لرجولته، مما يفسر لنا رغبة الرجل دائما في عدم الجهر بمشاعره اتجاه المرأة بسهولة الا بعد ان يتأكد من اهتمامها به .
ونظرا لأن موقف الرفض من اقسى المواقف التي قد يمر بها الرجل في علاقته بالمرأة، كان لا بد ان نتعرف سويا اليوم على 4 علامات هامة تشير للرجل ان حواء مهتمة .

علامات اهتمام حواء بالرجل :
نعلم جيدا انه من الصعب قراءة الرجل لمشاعر وافكار حواء؛ فهي تشعر بالخجل من الجهر بمشاعرها، فنادرا ما نجد امرأة شجاعة تفصح عن مشاعرها للرجل، مما يجعلها مضطرة الى ارسال تلميحات او اشارات لتدل على اهتمامها واعجابها، فاذا اردت ان تتعرف عزيزي الرجل على هذه العلامات، فلتقرأ السطور التالية حتى تتعرف على مدى تقبل المرأة لك .

1- معروف ان الابتسامة هي اللغة العالمية التي يستخدمها البشر لاظهار الرضا والقبول، ولكن عندما نتحدث عن اهتمام المرأة بالرجل فنقصد ابتسامة عيون المرأة؛ فالمرأة عندما تجد الرجل الذي تهتم به تشعر بسعادة وابتسامة بعيونها تملأ كل كيانها، فلتعلم ان حواء وجدت ضالتها المنشودة في هذا الرجل.

2- غالبا ما تفضل المرأة الاتصال الغير لفظي، فنجدها تفضل الابتسامات والانصات لكل ما يقوله الرجل الذي تعجب به، فاذا وجدت عزيزي الرجل امرأة لا تتحدث اليك كثيرا ولكنها تنصت جيدا لكل ما تقوله، وتتذكر العديد من المواقف والأحداث والقصص التي سردتها، فلتعلم ان هذه المرأة بداخلها مساحة من الاحترام والاعجاب بك .

3- معروف عنك عزيزي الرجل الذكاء والفطنة، فاذا وجدت امرأة تشعر بنضارة في وجهها، وحيوية في صوتها، وبريق في عينيها، وشغف لحديثك، وسعيدة بوجودك، فلتعلم انها على اعتاب الحب ومن اكثر المهتمين بك .

4- لا بد ان تعلم عزيزي الرجل ان المرأة المعروف عنها الخجل وقلة الكلام اذا سألت عن احوالك الشخصية وتقصت عن تفاصيل حياتك بطريقة تلقائية فلتعلم انك دخلت دائرة اهتمامها، واصبحت تحتل مساحة كبيرة بداخلها .

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *