الرئيسية > ثقف نفسك > 4 صدف لا تُصدق تترك لنا العديد من الأسئلة حول العالم

4 صدف لا تُصدق تترك لنا العديد من الأسئلة حول العالم

الحياة تجلب أحياناً مفاجآت غريبة التي على مايبدو من المستحيل أن تُشرح ببساطة من خلال الإشارة إلى النظريات. ونحن في شكوماكو لا نتوقف عن مُشاركة ماهو الغريب في هذا العالم معكم!

تماماً كالتناسخ!

توفي انزو فيراري، الذي أسس شركة فيراري، في عام 1988. نحو شهر بعد ذلك، وُلد لاعب كرة القدم مسعود أوزيل. وعند النظر إلى صورهم، قد تعتقد تماماً انهم توأمان. هل هذه حالة تناسخ؟

هل هذا دليل آخر على السفر عبر الزمن؟

جنيفر لورانس هي صورة طبق الاصل من الممثلة المصرية زبيدة ثروت.

هاجس تيتانيك

في عام 1898، أي قبل 14 عاماً من غرق السفينة تايتانيك، كتب الكاتب مورغان روبرتسون رواية عبثية، والتي قال فيها قصة السفينة التي غرقت – والذي حملت اسم تيتان، لكنه لم يكن مجرد اسم حيث يمكننا أن نرى مصادفة غريبة.

حيث وصف الكاتب في روايته أن السفنية الخيالية الحقيقة غير قابلة للغرق، كما أن الخصائص التقنية مشابهة تماماً لتايتنك، بالإضافة إلى إفتقارها للعدد المناسب لقوارب النجاة وإصطدامها بالجبال الجليدية في شمال المحيط الأطلسي.

تنبؤ عائلة سمبسون بفوز ترامب في الانتخابات

في عام 2000، عائلة سمبسون تنبأت بفوز ترامب في الإنتخابات وأصبحت هذه نكتة عن الرئيس الجديد، والمدهش هو التطابق في المشاهدة وماحصل بالفعل بين ما قام به ترامب في حملته الإنتخابية سواءً بالنزول من الدرج وغيره، ومن المثير للإهتمام أن هناك مشهد في المسلسل يُشير إلى وفاة ترامب!

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …