الرئيسية > شباب و بنات > حواء > 4 خطوات مهمة لتطبيق مكياج البرونزر بطريقة صحيحة

4 خطوات مهمة لتطبيق مكياج البرونزر بطريقة صحيحة

مكياج البرونزر

مثلما تتغير المواسم على مدار العام تتغير معها تركيبة بشرتك، مما يجعلك في حاجة إلى تبديل مستحضرات المكياج التي تستخدميها. خاصًة البرونزر ، فهو منتج أنيق جدًا يمنحك وجه محدد وبارز الملامح. لذا نقدم لكِ الآن الطريقة الصحيحة لتطبيق البرونزر في خريف 2014، لتتمتعي ببشرة متوهجة ملائمة للطقس البارد….

1- تخطي الملمع:
عندما يتعلق الأمر بمكياج الخريف، فأنتي لستِ بحاجة إلى تطبيق الملمع على بشرتك، لأن الطقس البارد يتطلب وجه أكثر طبيعية وبساطة عن الطقس الحار. لذا قومي باستبدال الملمع بالبرونزر المطفأ.
2- تطبيق كريم الأساس:
يمكنك حواء استخدام كريم الأساس كقاعدة تساهم في توحيد لون بشرتك أولًا، ثم بعد ذلك قومي بتطبيق مستحضر البرونزر بظلال داكنة درجة أو درجتين من كريم الأساس، لتحصلي على أفضل النتائج.
3- إختيار فرشاة صحيحة:
الفرشاة هى الأداة الرئيسية التي يجب أن تستخدميها لتطبيق البرونزر، لذا احرصي على اختيارها بطريقة صحيحة. وتعتبر فرشاة الفانتيل fantail brush من أكثر الأدوات المناسبة لوضع البرونزر، فهى تلتقط كمية قليلة من المستحضر وتضمن لكِ الحصول على مظهر طبيعي متناسق.
4- تطبيق البرونزر في المناطق الصحيحة:
الإفراط في تطبيق البرونزر خطأ يجب أن تتجنبيه سيدتي، فكل ما عليكِ هو استخدام هذا المستحضر كوسيلة للتركيز على بعض المناطق في الوجه، كعظمة الخدين وأعلى الجبهة ومقدمة الأنف، لتتمتعي بنظرة ملائمة لفصل الخريف.

 

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …