الرئيسية > شباب و بنات > حواء > 4 خطوات لإزالة الرؤوس السوداء من وجهكِ وأنفكِ

4 خطوات لإزالة الرؤوس السوداء من وجهكِ وأنفكِ

الرؤوس السوداء

الرؤوس السوداء التي تظهر في أماكن مختلفة بوجه وانف المرأة، تفسد إطلالتها السحرية ومظهرها الخارجي الذي دائماً ما تكون مهتمة به. فالرؤوس السوداء أصبحت مشكلة تؤرق معظم الفتيات فهي تسبب لهم الإحراج، كما انها تفقد الوجه نظارته وحيويته مما يتسبب بحدوث خشونة للبشرة، ولا يستطعن بعض الفتيات أن يظهرن بها، فنجدهن حريصات على أن يتخلصن منها حتى وإن دفعن أموالاً باهظة لإزالتها أو إخفائها.

ترجع أسباب ظهور الرؤوس السوداء إلى نقص في معدل الماء في الجسم، أي بمعني عدم شرب كميات وفيرة من الماء، ناهيك عن الإهمال في تناول الأطعمة الغنية بالمعادن والفيتامينات التي تحتاجها البشرة ، ولن ننسى أن من أباب ظهورها أيضاً هو عدم إزالة المكياج قبل النوم .

وحتى تتخلصين عزيزتي حواء من الرؤوس السوداء، شكوماكو يقدم لكِ نصائح قومي بإتباعها كالتالي:

– احرصي على عمل ماسكات البخار لبشرتكِ.

– ماسك الثلج يعد من الماسكات الرائعة على البشرة، فالثلج يعمل على غلق المسام وبالتالي يقلل تعرض بشرتك للرؤوس السوداء.

– يمكنك عمل ماسك من النشاء والخل للتخلص من الرؤوس السوداء عن طريق دمجها مع بعض حتى يصبحا عجينة، ثم يوضع على البشرة لمدة 10 دقائق ويغسل بالماء الفاتر.

– قومي بخلط (نشأ وخل) ودمجيهما جيداً حتى يصبحا عجينة، وقومي بوضعه على بشرتك وخصوصاً أماكن تمركز الرؤوس السوداء ، ومن ثم قومي بغسله بعد10 دقائق بالماء الفاتر، هذا الخليط سيخلصك من الرؤوس السوداء بأسرع وقت.

– العسل أيضاً جيد للتخلص من الرؤوس السوداء، كل ما عليك فعله هو وضعه على البشرة لمدة 15دقيقة، وعندما تغسلينه سوف تلاحظين الفرق

 

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …