الرئيسية > شباب و بنات > حواء > 4 تصرفات خاطئة لاترتكبينها حتى لاتخالفين بها إتيكيت الزفاف

4 تصرفات خاطئة لاترتكبينها حتى لاتخالفين بها إتيكيت الزفاف

الزفاف

في خضم الضغوطات التي تعيشينها خلال تحضيرات الزفاف ، ترتكبين الكثير من الأخطاء، غالبيّتها توضع في خانة الهفوات غير المقصودة، منها ما هي مقبولٌ، ومنها ما يعد تجاوزاً لإتيكيت الزفاف، وطعنة في قوانينه وقواعده. (بص وطل ) تسلّط الضوء على أبرز هذه التصرفات الخاطئة حتّى تدركي خطورتها، وتتفاديها تماماً.

– تحددين موعد الزفاف في منتصف الأسبوع: ندرك أحياناً أنّ التكلفة المادية لصالات الزفاف أو الحجوزات يفرض عليك اختيار موعد زفافك في أيّام الأسبوع العادية، ولكنّك بذلك تحرجين المدعوّين، وتجبرينهم على مشاركتك فرحتك على حساب تعبهم، وتفرضين عليهم السهر طويلاً، والنهوض باكراً للذهاب إلى العمل.

– تتوقعين الهدايا: من غير اللائق أن تحصري تفكيرك مطولاً في مسألة هدايا الزفاف، فالنظرة الماديّة البحتة لهذه المبادرة قد تظهر على وجهك، سواء جاءت على شكل خيبة أو سعادة عارمة، مما سيحرج صاحب الهديّة، او سيجعله ينظر إليك بطريقة غير مستساغة.

– تتجاهلين فريق عمل الشركة المنظمة لحفلك: في حال كنت تتعاملين مع شركة منظّمة تعنى بحفلات الأعراس، عليك، ولو من باب اللياقة، أن تتأكدي من أنّ فريق العمل قد تناول الطعام وحصل على ضيافة زفافك، كغيره من المدعوّين، وتنبيه أحد المقربين للسؤال عن حاجتهم أي شيء، مما يضمن لك حسن تعاملهم مع الجميع.

– تولين أهميّة لضيوف على حساب آخرين: خلال حفل الزفاف، لا تولين الأهمية نفسها للمدعووين جميعهم، بل تفرّقين في ما بينهم، وهذا التجاهل المتعمّد أو غير المتعمّد غير مقبولاً تماماً سواء منك أو من العريس.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …