الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > 4 أمور لا تعرفها عن هاتفك الذكي

4 أمور لا تعرفها عن هاتفك الذكي

 

الهاتف-الذكي

 

هاتفك الذكي ملئ بالمميزات والخواص المفيدة والغير مفيدة، في هذه المقالة نستعرض 4 أمور قد لاتعرفها عن هاتفك الذكي.

  • رقم الطوارئ فى جميع انحاء العالم هو 112 ,فإذا وجدت نفسك خارج منطقة التغطية لشبكة الاتصالات اتصل على 112 و سوف يبحثون عن أقرب شبكة متوفرة قريبة منك لاجراء اتصالاتك و يمكن استخدام ذلك الرقم حتى لو كانت لوحة مفاتيح هاتفك مغلقة .
  • اذا اغلقت بالخطأ على مفاتيح سيارتك و كنت تمتلك مفتاح احتياطى فى البيت ,يمكنك الاتصال على اى شخص فى المنزل على هاتفه ,و امسك هاتفك على بعد خطوة من باب السيارة و اطلب من الشخص التانى ان يوجهه المفتاح الى هاتفه ويضغط زر فتح الباب .. ستفتح الأبواب .
  • خاصية تعطيل الهواتف المسروقة : لفحص الرقم التسلسلى لهاتفك يجب الاتصال على *#60# ,و سوف يظهر لك 15 رقم و هو الرقم التسلسلى لهاتفك ,فإذا تم سرقة هاتفك يمكنك أن تتصل بشركة الاتصالات التابع لها و ان تبلغهم بأرقان هاتفك التى حصلت عليها و سوف يوقفون عمل الهاتف حتى لو تم استعمال SIM Card أخرى ,و بهذا تضمن أن السارق لن يستطيع ان يستعمل الهاتف و لا أن يبيعه .
  •  الحذر عند استخدام الهاتف : عند اتصالك بصديق لك على الهاتف لا يجب ان تضع الهاتف قريب من أذنك الا عندما يرد على الاتصال ,لأن بعد الاتصال مباشرة تكون الطاقة القصوى المستخدمة لبث اشارة الاتصال هى 2 واط ,و يجب عليك أن تستخدم الاذن اليسرى ,لأنه فى حالة استخدام الهاتف على الأذن اليمنى سوف تؤثر مباشرة على الدماغ . و هذه حقيقة معترف بها

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *