الرئيسية > اخبار مختارة > 4 أشياء مفيدة متواجدة حولنا ولكن لا نعرف فائدتها!

4 أشياء مفيدة متواجدة حولنا ولكن لا نعرف فائدتها!

Locker Loop

هناك العديد من الأشياء من حولنا والتي نراها يومياً، ومع ذلك نحن لا نعرف بالضبط فائدة هذه الأشياء حقاً. ونحن في شكوماكو فضوليين طبعاً، لذلك قررنا كشف بعض الأسرار، ونحن سعداء لمشاركة معكم ما توصلنا إليه!

حلقة معلقة على الجزء الخلفي من قميصك

وهناك تفسيران معقولة لذلك. أول واحدة، لتسهيل عملية تعليق القميص، التفسير الثاني هو أكثر رومانسية، ويقال أن طالباً في جامعة أمريكية قد أنشأن الحلقة على قميصه عندما بدأن يواعد فتاة، ليشير إلى ذلك للجميع.

الأسطوانة على كابل الطاقة المحمول الخاص بك

كنت قد لاحظت تقريبا هذا الشيء عند استخدام جهاز كمبيوتر محمول. وهو يلغي الضوضاء عالية التردد في الدوائر الإلكترونية ويحافظ على المكونات الداخلية للجهاز من تردد عالية ومفاجئ للكهرباء.

الجزء الأزرق من ممحاة الخاص بك

اسأل أي شخص عن سبب وجود جزء أزرق على ممحاة الخاص بك، وربما يقولون أنه لإزالة علامات القلم. ولكن هذا ليس صحيحا تماما. كان المقصود أصلا لإزالة العلامات من الورق السميك.

الجزء الوردي يمكن أن يترك في كثير من الأحيان آثار ما كتب وراءها على ورقة، في حين أن الجزء الأزرق عموما يتخلص من كل شيء.

ثقب في الجزء العلوي من الغطاء على قلم الحبر

وينتشر الرأي على نطاق واسع أن الثقب في الجزء العلوي من أغطية الأقلام يهدف إلى السماح للهواء بالتدفق إلى الرئتين إذا قام شخصاً ببلعه. هذا ليس هو الحال تماما. إذا كان أي شيء علق في القصبة الهوائية لشخص ما، فإنه سوف يسبب برد فعل للغشاء المخاطي والتضخم ليسمح للهواء بالمرور. ولكن هذه الفجوة تساعد على منع إمتصاص الغطاء في الغشاء.

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …