الرئيسية > اخبار مختارة > 4 أسرار وراء الخدع السحرية الأكثر شهرة – تعرّف عليها 😮🙃😯

4 أسرار وراء الخدع السحرية الأكثر شهرة – تعرّف عليها 😮🙃😯

في بعض الأحيان، تفسير خدعة سحرية وغامضة هو أمر صعب نوعاً ما، وهناك بالفعل الكثير من الأشخاص الذين تمكنوا من القيام بذلك، وفي هذه المقالة سنقوم بعرض أبرز الخدعة وتفسيرها.

الجلوس على اللاشيء

رجل عائم في منتصف الشارع وهو ليس ساحراً. كل مايتم القيام به هو منصة مخفية يجلس عليها بأريحية والعمود متصل بها. بحيث يتم إخفاء قاعدة المنصة أسفل الوسادة التي تتصل بالعمود الموصل بقاعدة أخرى يجلس عليها الرجل ومخفية بواسطة ملابسة الفضفاضة.

المشي على الماء

يتم تنفيذ هذه الخدعة عادة في الأنهار المالحة الغير واضحة أو المسابح. والهدف الرئيسي هو جعل الزجاج أو المنصة البلاستيكية غير واضحة للجمهور بحيث يمكن للرجل المشيء على الماء دون أن يسقط!

إتبلاع السيف

بالنسبة للبعض، تعلّم إبتلاع السيف يمكن أن يستغرق سنوات لأنها ممارسة خطيرة للغاية. ومع ذلك، هذا الرجل قادر على إتبلاع السيف بسهولة والأمر يتطلب الكثير من التحضير البدني والنفسي. بحيث يقف بهذه الوضعية الموضحة بالصورة لإنشاء خط مستقيم حتى لا يصيب السيف أجزاء الجسم الداخلية.

الرجل النصفي

خدعة الرجل النصفي لا تتم إلا عند مشاهدتها من الامام. من الجانب، يمكنك أن ترى كيف تتم الخدعة بالضبط، حيث يتم جلب عارضة أزياء بلاستيكية وملابس فضفاضة ويتم إدخال الأرجل في العارضة وإخراج جزء من الجسم ويمكنك فهم الخدعة بشكل أكبر من الفيديو أعلاه.

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …