الرئيسية > اخبار مختارة > 4 أسرار للسفر حول العالم بشكل أرخص بكثير

4 أسرار للسفر حول العالم بشكل أرخص بكثير

وكما يقول الحكيم، السفر هو الشيء الوحيد الذي تشتريه الذي يجعلك أكثر ثراء. ومع ذلك، فإن الرحلات والفنادق وأشياء أخرى تكلف ما يكفي لتثبيط العديد من الرحلات المتكررة.

شكوماكو جمع لكم عدة طرق مجربة ومختبرة لتوفير المال على الرحلات.

إستخدام وسائل نقل مختلفة

أو ما يطلق عليه بالطرق المجمعة. وهي أنك تختار الجمع بين شركات الطيران المختلفة ووسائل النقل للوصول إلى وجهتك، والتي غالباً ما تتيح لك حفظ الكثير من المال. القاعدة الرئيسية هي أنك تبحث عن تذاكرة طيران إلى المدن الكبيرة، فإذا كنت متوجه إلى البندقية في إيطاليا، من الأفضل الذهاب بالطيران إلى روما وثم ركوب قطار إلى البندقية وهذا أرخص بالرغم من أنك قد ترى للوهلة الأولى أنها أغلى.

ومثال أخر، رحلة محلية إلى بوكيت من بانكوك أقل تكلفة من رحلة دولية مباشر من مدينتك إلى بوكيت.

المدينة المخفية

الرحلة المباشرة من النقطة A إلى النقطة B غالباً ما تكون أكثر تكلفة من رحلة A إلى C مع توقف في B. مما يعني أنه يمكنك شراء تذكرة لرحلة لكن بالنزول في منتصفها أثناء الترانزيت.

مثال: أنت تريد مدينة مسقط، لكن ستحجز رحلة إلى عدن مع وجود ترانزيت في مسقط.

بغداد > مسقط > عدن أرخص من رحلة مباشرة من بغداد > مسقط.

لا تستأجر سيارة في المدن الكبيرة

إستئجار سيلة للسفر بين المدن ممتاز، ولكن داخل المدينة يمكن أن يكلفك الكثير بسبب مواقف السيارات ومشاكل المرور. لتوفير الوقت والمال، إستخدام وسائل النقل العام أو يمكنك إستئجار دراجة.

زيارة المتاحف مجاناً

الكثير من المتاحف لديها ساعات مجانية أو حتى أيام. فعلى سبيل المثال، متحف الكولوسيوم يرحب بالزائرين مجانا في أول يوم أحد من كل شهر، في حين أن متحف برادو في مدريد يفعل ذلك من 6 إلى 8 مساء من الاثنين حتى السبت. وهناك أيضا متاحف ليس لديها رسوم دخول ثابتة، مثل العديد من المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …