الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > 35 لاعب في مانشستر يونايتد يتعرضون لإصابات خلال 4 أشهر في عهد فان كال

35 لاعب في مانشستر يونايتد يتعرضون لإصابات خلال 4 أشهر في عهد فان كال

واين-روني

واجه المدرب الهولندي لويس فان كال صعوبات كثيرة مع ناديه الجديد مانشستر يونايتد الإنجليزي وذلك منذ توليه إدارة الفريق هذا الصيف خلفاً للمدرب الأسكتلندي السابق ديفيد مويس الذي خاض موسم فاشل مع الريد ديفلز أنهاه في المركز السابع تسبب في إقالته بعد ذلك.

ويبدو أن الأمور لم تكن سهلة أيضاً على المدرب المخضرم فان كال حيث يواجه بداية سيئة للغاية مع الفريق حتى الآن تعد الأسوأ للنادي الإنجليزي منذ عدة مواسم حيث يمتلك الفريق 13 نقطة فقط بعد أن انتهت الجولة العاشرة من البرمييرليغ.

وتعد أحد الأسباب التي أدت لظهور كتيبة فان كالبذلك المستوى السيء هو كثرة الإصابات التي تعرض لها لاعبي الفريق خلال الجولات الـ10 الأولى من الدوري.

وسنذكر اسماء اللاعبين الذين أصيبوا ونوع إصاباتهم منذ تولي المدرب الهولندي تدريب الفريق:
مانشستر-يونايتدوبذلك يواجه المدرب الهولندي سلسلة طويلة لا تنتهي من الإصابات في جميع خطوط الدفاع ويجب أن يكون تركيزه على ذلك في الفترة المقبلة لإن فقدان اللاعبين المتميزين هي أحد أسباب سقوط مانشستر يونايتد هذا الموسم، خاصة وأن الفريق لا يمتلك دكة بدلاء جيدة في الخطوط الدفاعية مما سيجعله يعتمد على لاعبين شباب وأصحاب خبرات قليلة.

وكانت آخر إصابة تلقاها أخد لاعبي الريد ديفلز هي إصابة المدافع الأرجنتين ماركوس روخو في الكتف خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام مانشستر سيتي بالأمس والتي انتهت بفوز السيتزينز بالديربي بنتيجة 1-صفر عن طريق المهاجم المتألق أغويرو.

يذكر أن الفريق في قد أنهى الجولة العاشرة في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة فقط يتواجد بهم في المركز العاشر، حيث فاز في ثلاث مباريات وخسر في مثلهم وتعادل في 4 مباريات حتى الآن.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …