الرئيسية > ثقف نفسك > 3 نصائح حول كيفية إختيار أسرع خط كاشير في السوبر ماركت

3 نصائح حول كيفية إختيار أسرع خط كاشير في السوبر ماركت

في المتوسط، الناس يقضون نصف ساعة من يومهم في الطوابير. وسكان والولايات المتحدة الأمريكية يقفون في طوابير لمدة 37 بليون ساعة سنويا. هل تصدق هذا؟ العلماء صُدموا من هذه الإحصائيات حتى أنهم خرجوا ببعض النصائح التي يمكن أن تساعد على تقليل الوقت الضائع في هذه الطوابير، خصوصاً في السوبر ماركت.

قف خلف المتسوّق الذي عربته ممتلئة تماماً

للوهلة الأولى، قد تشعر أن هذه النصيحة غير منطقية. ومع ذلك، العلماء أثبتوا أنها وسيلة سريعة للتخلص من الطابور. كل شحص يحتاج إلى القليل من الوقت لقول مرحبا، دفع المبلغ، قول وداعاً للكاشر وهذا يأخد في المتوسط 41 ثانية من كل شخص وكل منتج في العربة يستغرق حوالي 3 ثواني لتمريره.

الباحثون وجدو أنه كل شخص يملك في عربته 100 منتج سيستغرق الأمر 6 دقائق فقط لدفع قيمتها، وهنا يجب عليك الوقوف خلفه بدلاً عن الوقوف في طابور مع 4 أشخاص كل واحد منهم يملك 20 منتج في عربته، وهنا يستغرق الأمر حوالي 7 دقائق، وقم بإجراء حساباتك وفقاً لأرقام العلماء، للمزيد من التأكد.

وهذا يعني، كلما وقفت في طابور مع عدد قليل من الناس الذي يملكون منتجات كثير في عرباتهم، كلما كان الأمر أسرع، الأمر قد يكون غير منطقي، لكن هذا كلام العلماء الذي غالباً ما يكون صحيحاً وأنت قم بتجربة، ولن تخسر شيئاً.

الكاشير إمراة؟ عظيم.

كقاعدة عامة، الإناث أفضل في خدمة العملاء خصوصاً في جانب الصرافة فهم أسرع وأكثر فعالية.

إلقي نظرة على من في الطابور أولاً

هذا لا يعني فضولاً. أنت بحاجة إلى القيام بجولة سريعة للنظر في من معك في الطابور وماذا يملك في سلته، حتى إذا كان منتج واحد. حيث الأوراق البلاستيكية والأكياس تأخد الكثير من الوقت كون تقنية الباركود أحياناً لا تتعرف على الرقم عندما يكون ملصقاً في كيس لذلك يقوم الكاشير بالإدخال يدوياً وهذا يستغرق وقت أطول. لذلك الشخص الذي يملك فقط زجاجة من الحليب أو غير ذلك، ستتم خدمته أسرع من ذلك الشخص الذي يملك كيس من الخضروات.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …