الرئيسية > اخبار مختارة > 3 من الألعاب الأطفال خطرة جداً وقد تُسبب الموت 😲😱

3 من الألعاب الأطفال خطرة جداً وقد تُسبب الموت 😲😱

الطفل يتعلم ويتطوّر من خلال الألعاب، ولكن هناك بعض الألعاب الخاصة بالأطفال التي ربما تجلب المزيد من الأضرار بالمقارنة مع الفوائد. شكوماكو يُخبركم عن أخطر المنتجات التي قد تسبب الضرر لأطفالكم، وإبعادها عنهم سيكون من الأفضل.

الألعاب مع المراوح

هناك الكثير من الألعاب التي تحتوي على مرواح، كألعاب الطائرات. والأطفال الصغار لا يمكنهم التعامل مع مثل هذه الأمور بشكل صحيح بعد، ويمكن بسهولة قطع الأصبع. لذلك من الأفضل إختيار مراوح مصنوعة من البلاستيك الناعم، ويجب أن تكون حواف الشفرة ناعمة.

حلقات وأجنحة السباحة

حلقات المياة وأجنحة السباحة لا تضمن السلامة الكاملة في الماء، حيث من الممكن أن ينزلق طفلك ويختنق بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، بعض هذه المنتجات تحتوي على إيسوفورون السامة ومواد أخرى التي قد تسبب تهيّج الجلد طويل الأمد وغيرها من المشاكل. لذلك من الأفضل إختيار حجم ممتاز لحلقات المياة والأجنحة المعدلة لتتناسب مع حجم الطفل، وعدم إرتداءها لأكثر من نصف ساعة.

البطاريات المتواجدة داخل الألعاب

هناك بطاريات تُباع على أنها ألعاب تُشبه الحلوى، والتي سوف يحاول طفلك تذوقها بالإضافة إلى أن شكلها يتيح سهولة البلع. ومع ذلك، هناك الكثير من المخاطر كالليثيوم المتواجج داخل البطاريات من الممكن أن يسبب التسمم الشديد والحروق.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …