الرئيسية > ثقف نفسك > 3 من أسرار الفنادق التي لايتم إفصاحها للنزلاء

3 من أسرار الفنادق التي لايتم إفصاحها للنزلاء


نحن نحب الفنادق، وهي جزء من مغامراتنا. وهي بالفعل تحمل العديد من الأسرار الصغيرة التي لا يعرفها كافة المسافرين، والتي يمكن أن تساعد على توفير القليل من المال.

يمكن للشخص الحصول على نفس الغرفة ولكن بنصف السعر!

الفنادق توفر العديد من الغرف الشاغرة لإستئجارها، ومع ذلك، فإنها لا تريد أن تظهر للجميع أن هناك فرصة دائماً للحصول على الغرفة بنصف السعر المعروف في الإعلان.

لذلك، في مواقع الحجز مثل بوكنيق، تظهر دائماً تلك الإعلانات عن أسعار منخفضة ولكن بدون إظهار إسم الفندق إلا بعد الدفع، وترى فقط عدد النجوم ونوع الغرفة وقائمة الخدمات.

لذلك، من الأفضل دائماً حجز الغرفة من الفندق بشكل مباشر، بدون الإستعانة بمواقع الطرف الثالث التي تتيح لك المقارنة، نعم قم بإستخدامها للمقارنة لكن لا تحجز عبرها، إحجز بشكل مباشر من موقع الفندق، وغالباً قم بالحجز في المساء، لأن في هذا الوقت يكون السعر أرخص مما كان عليه في الصباح.

الغرفة ليست دائما نظيفة تماما.

بالتأكيد أنت لن تكون أول ضيف بقى في هذه الغرفة، لذلك ينبغي أن تكون منتبهاً إلى كل الأمور التي تقوم بإستخدامها، ومن المستحسن دائماً أن تقوم بتنظيف الأمور الأساسية التي قد تنقل الأمراض، نعم قم بالتنظيف حتى وإن كنت في فندق 5 نجوم، صحتك أهم!

الخزائن ليست آمنة.

الخزائن المتواجدة في الغرف ليست آمنة، حيث من الممكن لأي موظف في الفندق الحصول على المفتاح الإحتياطي أو حتى الكود الذي قمت بإعداده بواسطة مراقبتك عبر كاميرة مخفية في الغرفة، نعم توقع ذلك!

لذلك، ضع أشيائك الثمينة لدى موظف الإستقبال، والذي سيقوم بإعطائك إيصالاً ومن المهم أن تأخده منه.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …