الرئيسية > اخبار مختارة > 3 مميزات مفيدة في الهواتف الذكية أنت لم تستخدمها من قبل

3 مميزات مفيدة في الهواتف الذكية أنت لم تستخدمها من قبل

الهواتف المحمولة الحديثة لديها الكثير من وظائف: أنها تسمح لك للوصول إلى شخص ما في الطرف الآخر من العالم، وإرسال رسائل إلى كل أصدقائك في بضع ثوان، وتصفح الإنترنت. ومع ذلك، هذا لا يكاد قائمة كاملة بإمكانيات هذه الهواتف.

فقط بالنسبة لك، ونحن في شكوماكو وجدنا مجموعة صغيرة من الحيل الذكية التي ربما أنت لا تعلم أن الهاتف الخاص بك قادراً على القيام بها.

إغلاق هاتفك إلى الأبد

إذا كنت قد فقدت هاتفك أو تعرض للسرقة وتريد الحفاظ على البيانات الخاصة بك في مأمن من أعين المتطفلين، يمكن لهذه المهمة أن تكون بسيطة. في جميع شرائح الإتصال، يتم تعيين رقم فريد مكون من 15 رقم يُسمى IMEI. وإذا أيقنت أن هاتفك ذهب دون رجعه، قم بالإتصال بشركة الإتصالات وأطلب منه إغلاق جهازك إلى الأبد بواسطة الشرطة وهذا الرقم الفريد.

هذه الطريقة تعمل مع أي شريحة في العالم، ومن أجل معرفة رقم IMEI الخاص بهاتفك، قم بالإتصال ب، *06 وإحفظ الرقم الخاص بك!

التصوير تحت الماء

ليس كل الهواتف الذكية مضادة للمياة. ومع ذلك، إذا لديك هاتف ليس مصمماً ليكون مضاداً للماء هذا لا يعني أنك غير قادراً على السباحة بالهاتف والتصوير به. كيف يمكن ذلك؟ ببساطة، أنت بحاجة إلى بعض المواد من البولي ايثلين والتي يمكنك التعرّف عليها من الفيديو أعلاه.

تنظيف منفذ الشحن

من الطبيعي تماماً أن المنافذ في هاتفك تجمع الغبار والأوساخ مع مرور الوقت، ولكن فقط عدد قليل من الناس يعرفون أن الغبار المتجمع في منفذ الشحن قد يكون وحداً من الأسباب الرئيسية لوفاة الهاتف.

ولتجنب هذا، قم بتنظيف المنفذ بكل منتظم، بإستخدام إبرة وحقن الهواء في المنفذ، وهذا الإجراء يزيل بسهولة الغبار من منفذ الشحن.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …