الرئيسية > شباب و بنات > آدم > 3 مشروبات تؤثر على خصوبة الرجل !

3 مشروبات تؤثر على خصوبة الرجل !

خصوبة الرجل

يرغب أي زوجين أن تكون علاقتهما الجنسية ناجحة دوماً وألا تؤثر أي عوامل خارجية فيها ؛ ولذلك تعتبر خصوبة الرجل عاملاً أساسياً لنجاح العلاقة الحميمة بين الرجل وزوجته وبالتالي على الرجل أن يعلم كيف يحافظ على خصوبته بنمط حياة مناسب ونظام غذائي صحي.

اليكم أيها الرجال ثلاثة أنواع من المشروبات التي لها تأثير سلبي على الخصوبة وبالتالي على علاقتكم الجنسية مع زوجاتكم :

1- المشروبات الغازية:

من المعروف أن المشروبات الغازية تتسبب في شعورك بالانتفاخ ، وهذا ما قد يؤثر سلباً على العلاقة الجنسية ، لأن مادة  ” الكينين الموجودة في هذه المشروبات والتي تُعطيها مذاقها المميز تقلل مستوى هرمون الذكورة ” التستوستيرون “ وتقلل عدد الحيوانات المنوية لفترة مؤقتة.

لذلك يُنصح باستبدال هذه المشروبات بالشاي دون إضافة السكر والذي يُحسن التركيز ويعزز تدفق الدم في الجسم  وهو ما له أثر ايجابي على العلاقة الجنسية.

 

2- مشروبات الطاقة:

ربما تعتقد أن مشروبات الطاقة التي تحتوي الكثير من السكر والكافيين تزيد قدراتك الجنسية ولكن هذه الفكرة ليست دقيقة جداً لأن هذه المشروبات لها أضرار سلبية على العلاقة ، فالسكر الكثير في مشروبات الطاقة يقلل أيضاً مستوى التستوستيرون الذي يعمل على زيادة الرغبة الجنسية ما قد يمنعك من الوصول إلى نهاية العلاقة.

 

3- شراب النعناع الساخن:

ثبت أن مادة المنتول الموجودة في النعناع الذي يُشرب ساخناً بعد غليه تقلل من مستويات هرمون التستوستيرون ويؤدي بالتالي إلى تراجع الرغبة الجنسية. ومن هنا يُنصح بدلاً من احتسائه وحده باستبداله بكوب من الشاي بالنعناع حيث أن المنتول فيه قليل.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …