الرئيسية > شباب و بنات > حواء > 3 عصائر طبيعية تبقي البشرة صحية وشابة

3 عصائر طبيعية تبقي البشرة صحية وشابة

طحن عصائر

تتطلب نضارة الوجه التدليك والاسترخاء إلى جانب الاهتمام بالتغذية المناسبة للبشرة والتي تقاوم التجاعيد وخطوط الوجه من الداخل. إليك 3 وصفات عصائر تكافح مظاهر التقدم في العمر وتبقي بشرتك صحية وشابة:

العصير الأخضر. يحتوي هذا العصير على عناصر غذائية غنية بمضادات الأكسدة، مثل السبانخ والعنب والتفاح والبرتقال والفراولة (الفريز). يساعد السبانخ على تقوية البصر أيضاً إلى جانب أنه من مضادات الأكسدة التي تساعد البشرة على التوهج. ويعزّز فيتامين “سي” الموجود في البرتقال والتفاح من قدرة الجسم على إنتاج الكولاجين. يمكنك تقدير كمية كل عنصر حسب الذوق.

عصير تطهير البشرة. يحتوي هذا العصير على الجزر والتفاح والزنجبيل، ويساعد على تنقية البشرة من الداخل وتطهيرها من السموم، كما أنه غني بفيتامين “أ” الذي يعتبر من مضادات الأكسدة المفيدة للبشرة. تعمل تركيبة العصير على تقليل تجاعيد الوجه التي تظهر نتيجة التعرض الزائد لأشعة الشمس. يساعد الزنجبيل على محاربة الالتهابات، وبالتالي تعزيز صفاء البشرة وتحسين تدفق الدم إليها. يفيد هذا العصير أكثر عند تناوله في المساء.

عصير البروتين. يعمل هذا العصير بشكل جيد عند تناوله بعد 10 دقائق من تدليك الوجه أو ممارسة تمارين اليوغا. تمزج تركيبة العصير بين الحليب واللوز وحليب الأرز واللبن (الزبادي) والموز والعنب البري أو التوت أو الفراولة  ومسحوق البروتين. يساعد البروتين على التئام وإصلاح عيوب البشرة وتحسين صحة الجلد، كما تكافح مغذيات هذه التركيبة تجاعيد الوجه بشكل عام.

يمكنك تناول هذه العصائر كوجبات إفطار صحية، أو تخزينها في مكان بارد وتناولها كوجبات خفيفة.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *