الرئيسية > شباب و بنات > الحياة الجنسية > 3 صفات تمتلكها الأنثى قد تنفر الرجل منها أثناء العلاقة الجنسية

3 صفات تمتلكها الأنثى قد تنفر الرجل منها أثناء العلاقة الجنسية

العلاقة الجنسية

العلاقة الجنسية مع ازواجنا تشكل عنصر الحياة المهم بالنسبة لنا ، فهي تعد عصب الحياة الزوجية واساسها ، لذلك يجب أن تحسن علاقتنا باستمرار وبكل فترة حتى نصل بها إلى الرضا الكامل والاريحية ، لهذا عزيزتي ، في كل مرة يتم فيها اتصالك الجنسي بزوجك ، عليكِ أن تسألي نفسك: كيف كان هذا الاتصال ، وهل كان مليء بالحب ، أم انه كان تأدية واجب ولم يحوي على الحب الكافي؟ ، هل كنتي عنيفة معه ، أم كنتي حنونة واعطيتيه ما يكفي من الرومانسية ، هل كنتي قلقة أم على عجل ، وفي النهاية هل كنتي على رضا تام أم كنتي مغصوبة ، إن وجدتي اجابات أحسستِ بها بأنها سببت لك اشكالية ، فعليك فوراً بمصارحة نفسك أولاً ومن ثم زوجكِ لتناقشي الأمر معه.

ترى المتخصصة الأسرية “إسلام الإيباري” أن هناك 3 صفات تتصرف بها المرأة لا شعورياً ، مما تسبب نفور زوجها منها اثناء العلاقة الحميمة ، ومن تلك الصفات:
1. صفة الكبرياء الزائد

هذه الصفة تظهر عندما تعاملين زوجكِ بأنك اعلى منه ، وانه هو اقل اهمية منكِ أو انه مجرد تابع لكِ وانك أقوى منه ، فانتي هنا تكونين مدمنة على مرض ” السيطرة ” وهذا ما يسبب انزعاج كبير من زوجكِ.

2. صفة الخجل الزائد

عندما يسيطر عليكِ الخوف والخجل ، واليأس يجتاحكِ بعد أن تعتقدين بأن الحب هو بقايا من نسج الخيال ولا يوجد بالواقع مطلقاً، فبهذا انتِ تسببين المشاكل في علاقتكِ الحميمية مع زوجكِ ، فتكونين غير طبيعية منه لشعورك بأن الامر الذي تقومين به ما هو إلا ذنب ترتكبينه ، أو انه عيب ، مما يفقد زوجكِ المتعة والرغبة الدائمة بالاتصال بكِ جنسياً.

3. صفة اللامبالاة

حينما تقومين بممارسة العلاقة الزوجية مع زوجك دون رضا ، وكأنك تعملين هذا لإداء الواجب ، دون مشاعر حقيقية منكِ ، ودون رومانسية تبتكرينها من اجله ، هنا تشعرين زوجكِ بالاستياء ولا يتجاوب معكِ بالقدر الكافي الذي بدوره يستطيع بأن يريحكِ.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …