الرئيسية > شباب و بنات > حواء > 3 خلطات مجربة وفعالة لنفخ الخدود بطريقة طبيعية

3 خلطات مجربة وفعالة لنفخ الخدود بطريقة طبيعية

الخدود

كل سيدة في هذا العالم تتمنى ان تحصل على الخدود المنفوخة حتى تبدو أكثر جمالاً، وكثير من السيدات يفضلن نفخ خدودهن ولكن بدون عمليات تجميل لخوفهم من فشل العملية أو لعدم مقدرتهن على دفع تكاليف العملية الباهظة.

(شكو ماكو) يضع لكِ عزيزتي حواء وصفات طبيعية تساعدكِ علة نفخ خديكِ بعيداً عن عمليات التجميل، ومن خلال هذا المقال سوف يتم طرح أهم 3 خلطات مجربة وفعالة حتى تنفخي خديكِ بشكل طبيعي:

1- خلطة زيت الزيتون:

تناولي  ملعقة من زيت الزيتون يومياً، وقومي بتدليك خديك بزيت الزيتون في اتجاه تصاعدي لمدة مابين الـ5 إلى 10 دقائق يومياً. زيت الزيتون يساعد في الحفاظ على صحة الجلد ونضارته واشراقته، فهو يعتبر مرطب رائع للبشرة الجافة.

2- الحلبة:

هذه الخلطة سوف تساعدك في الحصول على خدود رائعة ممتلئة لأنها تحتوي على فيتامينات ومضادات للاكسدة تعمل على منحكِ على بشرة ناعمة ونضرة وصحية.

كل ماعليك فعله هو أن تخلطي ملعقة كبيرة من الحلبة (مسحوق) مع قليل من الماء وتستمري في الخلط حتى تحصلي على عجينة سميكة، ثم تضعينها على خديكِ وقومي بالتدليك اللطيف واتركيها لمدة 10 دقائق.

3- خلطة ماء الورد والجلسرين:

قومي بالمزج الجيد للماء والجلسرين قبل النوم، واتركيه لمدة ليلة كاملة، وفي الصباح التالي قومي بغسل وجهك بالماء الدافئ، ستلاحظين الفرق عندما تكررين هذه الطريقة مرة واحدة يومياً.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …